حظك اليوم 10-5-2020 من توقعات الابراج 10 مايو 2020

حظك اليوم 10-5-2020 من الأبراج الفلكية اليوم الأحد من اخر التوقعات التي يمكنكم التعرف عليها خلال يومنا هذا وساعتنا والتعرف على ابراج اليوم في المجال المهني والعاطفي والعملي اختار برجك شاهد ماهو توقعاته.

من التوقعات اليومية من الأبراج الفلكية والغربية والصينية نقدم متابعي الصفحة العربية اخر الابراج من ابراج اليوم لشهر مايو وكذلك توقعات حظك اليوم ليومنا هذا وسوف يتم تحديث المقال خلال الساعة القادمة.

 

برجك اليوم الحمل

مهنيا: القمر المكتمل في برجك يضعك أما خيار لا بد منه ، وتدافع عن مشاريعك بذكاء وتنجح في إقناع الآخرين بآرائك.عاطفيا: ترى الناس والأمور بمنظار جديد، وطبعك المرح وبشاشتك يبعدان العصبية عن الحوارات العاطفية.صحيا: على الرغم من أنك معروف بحبك للأطباء فإنك لن تكون بحاجة إليهم هذا اليوم.

برجك اليوم الثور حظك اليوم 5-4-2014 - توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 5 جماد الثاني 1436

مهنيا: مستجدات مهنية جديدة في طريقها إليك، فاجتهد وأظهر كل قدراتك الذهنية التي تمتلكها في هذا اليوم للحصول على ما تريد
عاطفيا: إذا أردت اتخاذ قرار مهم فليكن اليوم ثم اترك الأيام المقبلة للحياة الروتينية واهتم بالشريك كما يجب وإلا.
صحيا: حاذر الغضب، فهو قد يجعلك غير قادر على اتخاذ القرارات الصائبة.
برجك اليوم الجوزاء

مهنيا: القمر المكتمل في برجك يدفعك إلى القيام بأعمال جديدة تبغي من ورائها الوصول إلى القمة وتحقيق طموحك وتأمين مستقبلك المهني الناجح.
عاطفيا: تكون على موعد مع الحب والغرام هذا اليوم على نحو لم تتوقعه إطلاقًا، وتنطلق في رحلة من السعادة الكبيرة.
صحيا: لا تجعل كل أزمة تجعلك تلجأ إلى العقاقير المنومة لأن هذا الطريق نهايته سيئة وقد يصل بك إلى الكآبة.

الزوار يشاهدوا :   حظك اليوم 23 اب 2015 , توقعات برج الحمل 23-8-2015

برجك اليوم السرطان حظك اليوم 4-11-2014 , توقعات الابراج الثلاثاء 4-1-1436

مهنيا: عليك التعاون مع فريق عمل كي تتخطى بعض التحديات المهنية وتصل إلى النجاح الذي تريده لتثبت للمسؤولين كفاءتك العالية.
عاطفيا: لا يوجد مستحيل في الحب ولكن يجب أن تعرف خط البداية وتسير عليه بشكل صحيح لتصل إلى النهاية السعيدة.
صحيا: عليك الابتعاد عن المشروبات الكحولية والغازية كي لا تعانى من نقص الحديد.
برجك اليوم الأسد يبدو أن شكوك الأمس قد تبخرت وأنت الآن منشغل بالتقدم للأمام؛ حاول استخدام هذه الطاقة في البدء في مشروعات جديدة واتخاذ قرارات هامة. بما أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح، وأنت تشعر بالراحة بالنسبة للأمور التي تقوم بها، يمكنك الاستمتاع بالنجاح القادم. لكن لا ترتبط بالكثير من المشروعات وذلك لأن توازنك الداخلي سوف يصبح مهددًا وسوف تتعرض لخطر استنفاذ نفسك.

مهنيا: تعقد اتفاقًا له علاقة باختصاصك المهني الدقيق، وتلزم عملك وواجباتك ولا تكون كثير التذمر، وتخفف من مطالبك التعجيزية نوعًا ما.
عاطفيا:عليك أن تعرف كيف تتأقلم مع طباع الحبيب إن أردت الاستمرار في العلاقة الناجحة معه إلى أجل غير مسمى.
صحيا: تشتهر في محيطك بحبك لممارسة الرياضة وتستمر في هذا الاتجاه وتشجع الآخرين على التمثل بك.
برجك اليوم العذراء حظك اليوم 4-11-2014 , توقعات الابراج الثلاثاء 4-1-1436

روح الفريق التي تتمتع بها واضحة اليوم لأنك تضع الاحتياجات أولاً، وهذا ما يلاحظه زملاؤك. إذا استمريت هكذا، فسوف يعتبرونك القوة الدافعة. اعتن بأسرتك أيضًا، فالآن وقت مناسب لحل النزاعات، وسوف يسهل عليك البدء في ذلك أيضًا. قد يكون الاتصال بالأسرة مفيدًا لصحتك بما أن الوصفات المنزلية والأمان الأسري من الأمور المفيدة عند المرض.
برجك اليوم الميزان حظك اليوم 4-11-2014 , توقعات الابراج الثلاثاء 4-1-1436

ستصبح صدقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداث وذكريات ماضية لا تنسى. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك. يجب أن تتقبل كل فرد على ما هو عليه ودع الطاقة تسري !
برجك اليوم العقرب حظك اليوم 4-11-2014 , توقعات الابراج الثلاثاء 4-1-1436

بمرور الوقت ودون شك، أصبحت الحياة على جزيرتك الصغيرة الهادئة مملة للغاية. لديك أفكارًا وخططًا جديدة تطالبك بالتنفيذ، فلا تؤجل الأمر أطول من ذلك؛ احزم أمتعتك وانطلق في اتجاه المناطق الجديدة. إذا تحدثت عن أفكارك مع من حولك، سوف يمكنك الاعتماد على طاقم عمل نشيط يمنحك الدعم الذي تحتاجه.
برجك اليوم القوس حظك اليوم 4-11-2014 , توقعات الابراج الثلاثاء 4-1-1436

تشعر بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التي تقوم بها، ويظهر عليك هذا الجو وينتقل إلى من هم قريبين منك. استغل الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص بنفس العقلية. اكمل خططك بأفكار الآخرين وابدأ في العمل بطاقة مركزة، فما كان يبدو غير متاح قد أصبح الآن في متناول يدك.
برجك اليوم الجديحظك اليوم 4-11-2014 , توقعات الابراج الثلاثاء 4-1-1436

الآن وقتك! سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة. إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَوِّن أصدقاءً جدد. يلجأ إليك الناس أيضًا في حياتك الخاصة. قد تظهر بعض العلاقات الجديدة والممتعة إذا أبديت رد فعل إيجابي. من الضروري أن تدع حالة النشوة الحالية على سجيتها. احتفل اليوم! ما رأيك في أن ترقص؟ سوف تعود عليك الحركة بالفائدة وتخلصك من الطاقة المكبوتة.
برجك اليوم الدلو حظك اليوم 4-11-2014 , توقعات الابراج الثلاثاء 4-1-1436

يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء. تحتاج إلى استرخاء أكثر. خذ استراحة بعيدًا عن مسئولياتك واستمتع ببعض الوقت الخاص بك. اقرأ كتابًا جيدًا أو استمتع بحمام مريح.
برجك اليوم الحوت حظك اليوم 4-11-2014 , توقعات الابراج الثلاثاء 4-1-1436

 

[information]قال صلى الله عليه وسلم (من أتى عرافا فسأله عن شيء لم تقبل له صلاة أربعين ليلة) صحيح مسلم وقال صلى الله عليه وسلم (من أتى كاهنا فصدقه بما يقول فقد برئ مما انزل على محمد ومن أتاه غير مصدق له لم تقبل له صلاة أربعين ليلة) رواه الطبراني[/information]


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق