موقع ياهو yahoo يعلن إغلاق منتديات مكتوب, دي في دي, فراشة , السياحة وغيرها

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 12 نوفمبر 2014 10:26 م - آخر تحديث : 16 مارس 2016 , 09:43

في قرار جريء من قبل شركة ياهو الي اشترت مكتوب بقرار إغلاق المنتديات المنصبة على دومينات ياهو حيث ان موقع ياهو yahoo يعلن إغلاق منتديات مكتوب, دي في دي, فراشة , السياحة وغيرها.

إغلاق منتديات مكتوب, دي في دي

حيث زعل الكثير من الأعضاء والإداريين في منتديات ياهو حيث أن هناك شباب وبنات كانوا يجتمعون في هذه المنتديات كأسرة واحدة تجمعهم الثقافة والفائدة للجميع بين ارجاء واقسام المنتديات المنوعة.

إعلان ياهو إغلاق المنتديات[error]

aktoob.forums.yahoo.

[/error]

نود أن نعلمكم بأن ياهو قد قررت إغلاق منتديات مكتوب بتاريخ 15 ديسمبر 2014. وبعد هذا التاريخ لن تكونوا قادرين على التفاعل مع هذه الخدمة أو الوصول إلى حساباتكم في المنتدى. لحفظ المحتوى الذي قمتم بتحميله في منتديات مكتوب، يرجى النقر هنا.
يأتي هذا القرار الصعب نتيجة رغبة ياهو بتقديم خدمات أكثر ابتاكاراًوحداثة. و ستبقى ياهو ملتزمة عالمياً بتقديم منصات للتعبير عن آرائكم و أفكاركم. وكبديل لهذه المنتديات، ندعوكم للانضمام إلى مدونة تمبلرلتصبحوا جزءً من مجتمع عالمي حيوي ومتواصل. يعد تمبلر منصة للتعبير والمشاركة في جميع أنواع المحتوى الحديث المرئي والمكتوب، كالنصوص والصور والمقالات والروابط والموسيقى والفيديو، مباشرة من متصفحكم أو هواتفكم أو حاسوبكم المكتبي أو بريدكم الإلكتروني أو أي مكان تكونون فيه.

تكريم ياهو للاعضاء والإداريين بالشكر

أخواننا وأخواتنا الأعزاء في منتديات ياهو مكتوب

الاخوة والاخوات طاقم إدارة المنتديات

رغم صعوبة قرار إغلاق المنتديات التي تحدد موعدها في الخامس عشر من ديسمبر 2014, إلا اننا شاكرون وممتنون لرحلة جميلة قضيناها معكم جميعا كانت مليئة بالانجازات والتحديات التي ساهمت في تقديم خدمات عربية على مستوى مميز يستجدي من كل إداري وإدارية خاصة ومن جميع المستخدمين أن يشعروا بالفخر لكل ما قدمتموه للمستخدم العربي ولأهمية الدور الذي تقومون به لخدمة المعرفة وحرية التعبير ومشاركة الخبرات بأساليب معبرة ومتجددة… فشكرا جزيلا من أعماق قلوبنا لكل حرف كتبتموه ولكل صورة امتعتمونا بها ولكل فيديو ابهجتم حواسنا به

ولا يسعنا إلا ان نتمنى لكل طاقم إدارة المنتديات بمشرفيه ومراقبيه وجميع مستخدمي الموقع كل التوفيق والمزيد من النجاح في تحقيق اهدافكم والتي كلنا ثقة بأنها ستستمر في إثراء تجربة المستخدمين في خدمات ياهو مكتوب الأخرى

اليكم جميعا منا كل التقدير والشكر الجزيل مع كل يوم جديد.

إدارة ياهو مكتوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *