مشاهدة فيلم الرواية الكاملة نانسي عجرم مقتل محمد الموسى

✍️ : كريم سالم - تاريخ التحديث: 25 يوليو 2020

مشاهدة فيلم الرواية الكاملة وقصة مقتل الحارس وعامل الجنينية كما تحدثت الأخبار يتم عرض فيديو وفيلم وثائقي حول قضية زوج نانسي عجرم نجمة الغناء العربي وحادثة مقتل شخص داخل بيتها.

قضية اشغلت الشارع اللبناني والشارع العربي والعالم حول قيام زوج نجمة الغناء العربي نانسي عجرم الإقدام على إطلاق 18 رصاصة على شخص ومقتله على الفور وهو الذي قلب الإعلام العربي المقروء والمسموع والمرئي حول تلك القضية.

وتعود القضية إلى عودة الفنانة نانسي عجرم وزوجها من سهرة ليلية خارج البيت وتواجد بنات نانسي في بيت عائلتها وفي الساعة 2:30 كانوا متواجدين في البيت وهو يقبل دخول الشخص الذي تم قتله في المنزل.

فيلم الرواية الكاملة وثائقي

مشاهدة فيلم الرواية الكاملة نانسي عجرم

تم إصدار فيلم وثائقي يتحدث حول حادثة القتل وكذلك أحاديث ممكن تسمعها لأول مرة حول قضية وقصة حادثة مقتل شخص بداخل فيلا نانسي عجرم وزوجها وقيام زوجها طبيب الأسنان فادي بإطلاق النار من مسدسه صوب الشخص الذي إقتحم المنزل.

وحول طرح سؤال حول ما هو سبب عدم وجود حراس سكرتري في فيلا منزل النجمة نانسي ليرد الفنانة نانسي وزوجها فادي بأن ليس هناك شيء يستدعي ان يتم وضع حراسة على المنزل او عليهم لانهم غير مستهدفين ولهم مايقارب 12 سنة في المنزل ولم يكن اي شيء يقلق سواء في منزلهم او في المنطقة التي يقطنون فيها.

مشاهدة فيلم الرواية الكاملة شاهد نت

ويمكن مشاهدة الفيلم الوثائقي الخاص بقضية مقتل شخص بداخل بيت “منزل نانسي عجرم” من خلال موقع شاهد نت عن طريق الإشتراك بمبلغ رمزي والإشتراك في الموقع لمشاهدة اخر الافلام والمسلسلات والبرامج

ويقدم موقع شاهد نت وكذلك شاهد بلس vip مميزات كبيرة للمشتركين سواء داخل المملكة العربية السعودية او اي مكان اخر من خلال التطبيق الخاص من تطبيق شاهد نت

97 مشاهدة