اعتقال عبدالرحمن المطيري في أمريكا سناب شات

اعتقال عبدالرحمن المطيري سعودي الجنسية في الولايات المتحدة الأمريكية و سنتعرف على ما هو سبب قيام السلطات الأمريكية بالقبض على عبد الرحمن المطيري واحتجازه.

قامت السلطات الأمريكية بإلقاء القبض على عبدالرحمن المطيري المتواجد في الولايات المتحدة ورغم مطالبة المطيري من صديقة بإحضار الأوراق التي تثبت انه متواجد بشكل قانوني إلا ان الشرطة لم تقتنع بكلامه وقامت باعتقاله واقتياده إلى السجن.

سبب اعتقال عبدالرحمن المطيري

قامت الشرطة في الولايات المتحدة الأمريكية بالقبض على المطيري ووضع الكلبشات على يديه واقتياده إلى قسم الشرطة للتحقيق بسبب إقامته غير القانونية في الولايات المتحدة الأمريكية.

حيث أوضح المطيري بأن لديه الأوراق التي تثبت قانونية مكوثه وإقامته بشكل قانوني إلا أن الشرطة لم تقتنع بحديثه قبل ان يتم إعتقاله من المنزل واخراجه من المنزل وهو مربوط اليدين بالكلبشات.

اعتقال عبدالرحمن المطيري

عبدالرحمن المطيري وسب للدين

وفي وقت سابق كانت هناك بعض الفيديوهات التي تم نشرها من قبل النشطاء وهو يتحدث بشكل غير طبيعي على الدين الإسلامي وكذلك يهاجم المملكة العربية السعودية إلى جانب مهاجمته للدين كما تحدثت بذلك بعض المواقع الإخبارية.

وعٌرف عبد الرحمن المطيري من خلال حسابه على سناب شات ونشر فيديوهات تحريضية وسب للقيادة في المملكة العربية السعودية وكذلك فيديوهات اخرى تم نشرها من خلال حسابه.

كما يظهر من خلال صور عبدالرحمن المطيري برفقة فتاتين وهو يلتقط الصورة معهن وهو يضعهن بين ذراعية, ودشن ناشطون خلال الساعات الماضية هاشتاق #عبدالرحمن_المطيري يتصدر الترند في المملكة العربية السعودية وتكون هناك العديد من المشاركات والفيديوهات التي تظهر لحظة إلقاء القبض عليه من الشرطة الأمريكية.

وكانت هناك بعض التعليقات التي تطالب بمعاقبتة لا سيما بعد قيامة بالتطاول على القيادة وكذلك على الدين الإسلامي والذي لا يمكن السكوت عليه كما تحدث بذلك العديد من النشطاء.

لايمر يوم الا ويتطاول على الدين والقيادة! ويتم دعمه من حسابات خارجية تدعي انها حسابات سعودية! اهدافه نشر اسلوب السخرية والتطاول على الدين والقيادة! يدعي المرض لإستعطاف المتابعين! اعتذر عن محتوى الفيديو، حقائق عنه ولابد من فضحه!.

هذه كانت إحدى التغريدات التي تم إقتباسها للجميع من خلال موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل