بسبب ردها عبر حسابها على تويتر مطالبات بمحاسبتها

امل الاسمري تسب الرسول سناب  من هي انستقرام عبر تويتر

امل الاسمري والتي ضجت مواقع التواصل الإجتماعي من خلال منشور لها عبر حسابها على سناب شات تتحدث عن منعها من دخول احدى المولات في الرياض بسبب لبسها, واليوم تتصدر الترند من جديد بسبب هاشتاق سبها للرسول.

نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي  عبر تويتر يشاركون هاشتاق #امل_الاسمري_تسب_الرسول وهو ماتم تداوله من خلال صفحة تحمل اسم د امل بنت نورة , وهو الحساب التي يتم مشاركة بعض المنشورات الخاصة بـ امل الأسمري والتي تم نشر بعض التغريدات المسيئة للإسلام والرسول.

من هي امل الاسمري

امل الأسمري هي دكتورة سعودية وكذلك ناشطة معروفة في السوشيال ميديا من خلال مداخلاتهم عبر القضايا التي تهم المرأة والعائلة عبر فيديوهات تنشرها من خلال حسابها على سناب شات وكذلك تويتر.

وكانت قد عُرفت من خلال تعقيبه على اغلاق المحلات اثناء الصلوات وكذلك بعض الأمور التي لاقت صدى واسع في الوسط السعودي والنشطاء, وهو الشيء الذي دفع الكثيرون لمتابعتها وانتشار اسمها عبر السوشيال ميديا.

امل الاسمري تسب الرسول سناب من هي انستقرام عبر تويتر

جنسية أمل الأسمري

أما حول ماهي جنسيتها فهي سعودية الجنسية ويعمل في المملكة العربية السعودية, وهي تعيش في العاصمة السعودية الرياض, ولها العديد من الفيديوهات والمنشورات من خلال مواقع التواصل الإجتماعي.

 

وتعتبر أمل الأسمري من النساء الكثيرات المشهورات في عالم السوشيال ميديا سواء في عالم التجميل والأزياء وكذلك الثقافة العامة وايضاً المشهورات من خلال منشورات اجتماعية ووطنية وغيرها.

حقيقة أمل الاسمري تسب الرسول والدين

تم تداول العديد من التغريدات وتصوير العديد من تغريدات أمل الأسمري عبر حسابها على تويتر وهي تتهجم على الدين الإسلامي وكذلك تسب الرسول الكريم من خلال تعليقها على إحدى التعقيبات بخصوص اغلاق المحلات اثناء اداء الصلوات, وهو الذي ردت عليه باستهزاء للدين وللرسول.

وتعلقيًا على التغريدة، كتب أحدهم للأسمري قائلًا: “القرآن والسنة منعوا البيع وقت الصلاة وانتي معترضة” وهو ما دفعها للتغريد بكلمات مسيئة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم.

وعلقت قائلة من خلال حسابها على تويتر والذي يحمل اسم د. امل بنت نورة بالحديث ” مين قلك انني مؤمنه بقرأنك إللي يحرض على القتل والتعدد ويحرض على ضرب النساء ولا رسول إلا اغتصب صفية وقتل ابوها واخوها وزوجها في يوم واحد”.

امل الاسمري, امل الاسمري ويكيبيديا, زوج امل الاسمري, من هي امل الاسمري,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل