اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة مقتل عليا المهدي علياء المهدي تعلن انها من البلاك بلوك صور علياء المهدي انستقرام سناب 2023

حقيقة مقتل عليا المهدي علياء المهدي تعلن انها من البلاك بلوك صور علياء المهدي انستقرام سناب 2023

علياء المهدي : ناشطة مصرية عبر الإنترنت وتقيم خارج مصر وتصدرت مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد نشر صور علياء المهدي العارية احتجاجاً على العنف ومناصرة للمرأة كما تدعي وتعتبر نفسها انها ليبرالية وكذلك نسوية .

من خلال موقعنا الصفحة العربية سوف نتعرف على حقيقة مقتل علياء المهدي الناشطة الإجتماعية عبر الإنترنت والتي نشرة صور عارية لها مع زميلاتها عبر بلوجر صفحتها على الإنترنت وتم تداوله تلك الصور على نطاق واسع من العالم. https://arabpage.net/3921/alia-el-mahdi/

علياء المهدي مدونة علياء ماجدة المهدي انستقرام مقتل علياء المهدي علياء المهدي فيس بوك آخر أخبار علياء المهدي الحقيقة وراء علياء المهدي عائلة علياء المهدي والد علياء المهدي.

شاهد ايضاً: حقيقة وفاة منار النسوية

حقيقة مقتل علياء المهدي ٢٠٢٣

لا صحة للأخبار التي تحدثت عن مقتل الناشطة المصرية علياء المهدي وذلك بعد عدة تهديدات لها بالتصفية والقتل بعد نشر صور عارية لها عبر صفحتها ونشرها في مضاهرة لها مع زميلاتها بالحديث عن احتجاجاتها ضد العنف ضد المرأة.

حقيقة مقتل عليا المهدي علياء المهدي تعلن انها من البلاك بلوك صور علياء المهدي انستقرام سناب 2022
حقيقة مقتل علياء المهدي

علياء المهدي تعلن بكل فخر انها من ” البلاك بلوك

عبرت المدونة المثيرة للجدل والسخط من اطياف كثيرة من الشعب المصري العارية ” علياء المهدي ” انها سعيدة بالعنف الدائر في البلاد .

جاء ذلك في تغريدة نشرتها علياء في حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير ” تويتر ” حيث كتبت : أفتخر بأننى من المشاركين فى “البلاك بلوك”، تحية وكرامة لكل إنسان يطالب بالحرية حتى لو كان الثمن حياته .

الجدير بالذكر ان المدونة علياء اثارات الكثير من اللغط حول تصرفاتها وكلماتها التى تكسو بالسياسة حيث دعت فيما سبق باحتلال قصر الاتحادية وقتل الرئيس محمد مرسي وكل الإخوان والسلفيين لانهم سبب خراب مصر على حد قولها .

كما اشتهرت علياء المهدي بنشر صور اباحية لها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الاشهر ” فيس بوك ” ومنذ اسابيع قليلة قامت علياء بالتظاهر عارية امام سفارة مصر بالسويد حيث تعتبر علياء ان التعري هو وسيلة للتظاهر والتعبير عن الرأي وقد تم تقديم بلاغات ضدها بتهمة ازدراء الاديان وإهانة الرئيس محمد مرسى ووضعها على قوائم ترقب الوصول والتى اكدتها تحريات النيابة بانها انضمت لمنظمة أجنبية تنادى بحرية المرأة في دولة السويد وقامت بتصوير نفسها عارية وبجوارها أخريات.

مقال اخر: وفاة مايا خليفة

من هي علياء المهدي

علياء ماجدة المهدي ناشطة مصرية في مجال الإنترنت ومناصرة لحقوق المرأة. أصبحت معروفة بنشر صورة عارية على صفحتها Blogspot ، والتي وصفتها على Facebook بأنها “صرخات ضد مجتمع من العنف والعنصرية والتمييز على أساس الجنس والتحرش الجنسي والرياء”. ومنذ ذلك الحين أصبحت موضوعًا لعدة تهديدات بالقتل. (( “this is not graffiti” تاريخ تحديث الرابط 14 اغسطس 2021))

الجدير بالذكر ان علياء المهدي ولدت في 16 نوفمبر 1991 م وهي طالبه فى كلية الاعلام فى الجامعه الأمريكيه فى القاهرة وقالت علياء انها تركت الدراسة لتهديد والديها بعدم دفع مصاريفها فشعرت انهم يريدون التحكم في حياتها .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *