اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب وفاة خالد الحسيني

سبب وفاة خالد الحسيني

وفاة خالد الحسيني أحد المنسوب إلى الصحة في مكة المكرمة ووفاته أثناء أداء عمله في العمل ونعاه الكثيرون وكذلك تم نعيه من قبل وزارة الصحة وفريق الصحة في مكة المكرمة.

تصدر هاشتاق خالد الحسيني موقع التواصل الإجتماعي تويتر وذلك بعد خبر وفاة أحد منسوبي الصحة في وزارة الصحة والذي يعمل في مكافحة ومعالجة المصابين بـ كوفيد 19.

سبب وفاة خالد الحسيني

توفى خالد عبدالله الحسيني صباح اليوم بعد إصابته بـ فيروس كورونا كوفيد 19 المستجد, وذلك أثناء أداء عمله في منطقة مكة لأداء عمله أثناء عمله في معالجة المصابين بفيروس كورونا.

سبب وفاة خالد الحسيني 2

ونشرت صحة مكة حول خبر وفاة الحسيني بالقول “بقلوب راضية بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى، تنعي المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الممرض خالد بن عبدالله الحسيني، الذي وافته المنية هذا اليوم، سائلةً الله المولى -عز وجل- أن يتغمّده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.”

وعزاه الكثيرون من منسوبي الصحة في مكة المكرمة و كذلك كل من يعرفه وعُرف عنه كما تحدث الكثيرون الإجتهاد في العمل والإخلاص فيه وهو الذي ظهر في الأونة الأخيرة قبل إصابته بالفيروس.

 

X

التعليقات

  1. اللة يرحمك ويغفرلك
    يا خالد اوجعت قلوبنا برحيلك ما نقول الا الحمداللة حمدا حتى يبلغ الحمد المنتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *