اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار اليمن

حقيقة : سبب مقتل غالب القاضي من هو غالب علي القاضي فيس بوك

X

حقيقة : سبب مقتل غالب القاضي من هو غالب علي القاضي فيس بوك والذي إشتهر من خلال فعل الخير الذي يقوم به ويوثقها من خلال حسابه على فيس بوك , وتم فجر اليوم العثور على جثة غالب القاضي مقتولاً في العاصمة صنعاء.

أقدم مجهولين مساء يوم امس ليلة الخميس بإطلاق النار على الناشط الإجتماعي وفاعل خير غالب علي القاضي ليتم قتله وترك جثته على الشارع بعد أن فارق الحياة بعد إطلاق النار عليه.

وكانت قضية او قصة غالب علي القاضي تتحدث عن قيامه بالزواج من إمرأة وهي مازالت على ذمة زوجها الذي كان يتعالج في إحدى المستشفيات بسبب مرض في الكبد كما تم ذكره من قبل النشطاء المعلقين على تلك القضية عبر تويتر وذلك مواقع التواصل الإجتماعي.

سبب مقتل غالب القاضي

لم يتم التعرف على السبب الحقيقي حول قيام المجهولين بإطلاق النار صوب غالب القاضي وماهو سبب وفاة غالب القاضي الذي اشعل مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

البعض من النشطاء رجع ان تعود إلى القضية السابقة والتي تم مقتل زوجته من قبل عائلتها في وقت سابق واليوم مقتل غالب القاضي وهو الأمر الذي لم يتم إثباته إلى هذه الساعة ومازال التحقيق مستمر. https://arabpage.net/

حقيقة : سبب مقتل غالب القاضي من هو غالب علي القاضي فيس بوك 1

من هو غالب علي القاضي

هو غالب علي احمد القاضي من مواليد 1982 ميلادية وإشتهر من خلال العديد من المقاطع التي قام بنشرها اثناء تواجده في السجن بسبب قضية عائلية , وتم الإفراج عنه بعدها بعد قيام العديد من النشطاء بالتبرعات والمطالبات بالإفراج عنه.

بعد خروجه قام وإشتهر من خلال عمله في فعل الخير وهو تقديم المساعدات إلى المحتاجين والمتضريين في اليمن , وكانت المساعدات تأتيه من قبل المغتربين اليمنيين خارج اليمن.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى