حقيقة : سبب مقتل غالب القاضي من هو غالب علي القاضي فيس بوك

مقتل فاعل الخير غالب علي القاضي في ضروف غامضة صباح اليوم الخميس 10-2-2022 في العاصمة صنعاء من خلال اطلاق النار عليه من قبل مجهولين لم يتم التعرف عليهم.

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 10 فبراير 2022 8:44 ص - آخر تحديث : 10 فبراير 2022 , 08:52

حقيقة : سبب مقتل غالب القاضي من هو غالب علي القاضي فيس بوك والذي إشتهر من خلال فعل الخير الذي يقوم به ويوثقها من خلال حسابه على فيس بوك , وتم فجر اليوم العثور على جثة غالب القاضي مقتولاً في العاصمة صنعاء.

أقدم مجهولين مساء يوم امس ليلة الخميس بإطلاق النار على الناشط الإجتماعي وفاعل خير غالب علي القاضي ليتم قتله وترك جثته على الشارع بعد أن فارق الحياة بعد إطلاق النار عليه.

وكانت قضية او قصة غالب علي القاضي تتحدث عن قيامه بالزواج من إمرأة وهي مازالت على ذمة زوجها الذي كان يتعالج في إحدى المستشفيات بسبب مرض في الكبد كما تم ذكره من قبل النشطاء المعلقين على تلك القضية عبر تويتر وذلك مواقع التواصل الإجتماعي.

سبب مقتل غالب القاضي

لم يتم التعرف على السبب الحقيقي حول قيام المجهولين بإطلاق النار صوب غالب القاضي وماهو سبب وفاة غالب القاضي الذي اشعل مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

البعض من النشطاء رجع ان تعود إلى القضية السابقة والتي تم مقتل زوجته من قبل عائلتها في وقت سابق واليوم مقتل غالب القاضي وهو الأمر الذي لم يتم إثباته إلى هذه الساعة ومازال التحقيق مستمر. https://www.arabpage.net/

GHALEB

من هو غالب علي القاضي

هو غالب علي احمد القاضي من مواليد 1982 ميلادية وإشتهر من خلال العديد من المقاطع التي قام بنشرها اثناء تواجده في السجن بسبب قضية عائلية , وتم الإفراج عنه بعدها بعد قيام العديد من النشطاء بالتبرعات والمطالبات بالإفراج عنه.

بعد خروجه قام وإشتهر من خلال عمله في فعل الخير وهو تقديم المساعدات إلى المحتاجين والمتضريين في اليمن , وكانت المساعدات تأتيه من قبل المغتربين اليمنيين خارج اليمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.