سعر الكتاب 64 ريال

كتاب الحياة مشاعر pdf تحميل الكتب مجانا 2021

كتاب الحياة مشاعر للكاتب اسامة عبدالروؤف الجامع في كتاب جديد له لاقى العديد من الشكر لما يحتوي في صفحاته للعديد من الحديث والنقاط حول المشاعر في الإنسان وما يحمله الإنسان والتعامل مع تلك المشاعر.

في مقالنا اليوم عبر الصفحة العربية سوف نتطرق إلى كتاب جميل يحتوي على العديد من النقاط المهمة حول المشاعر التي يحملها الإنسان وشروحات لكيفية التعامل مع تلك المشاعر لدى كل إنسان سواء عربي او غربي مسلم او غير مسلم.

كتاب الحياة مشاعر

تحمل الحياة مشاعر من خلال الإنترنت تم توفير الكتاب بصيغة pdf بشكل مجاني للجميع ويمكن تحميل الكتاب للجميع من خلال الروابط الموضحة ومن خلال رابط خاص بالموقع الخاص بنا موقعنا الصفحة العربية لمن يريد ان يحمله ويقرأ بشكل مباشر او قراءته بعد تحميله.

هذا وكان الكاتب قد تنقل الكاتب بين ٦٠ موضوعاً بدأها بكيفية التعامل مع المشاعر وإظهار الامتنان والشخصيات الحساسة مروراً التشاؤم والإحباط وأسيري الأفكار السلبية ولم ينسى أن يتعرض للزوج الطفل في مقالاته .. انتقل بعد ذلك إلى القلق ومسبباته والوقاية منه ومشكلات الثقة بالآخرين وسيكولوجية الحسد والصمت الاختياري وكره النفس ،، ختم مقالاته بالتطرق للبعد النفسي التحرش بالفتاة وامتناع البعض عن الزواج والشعور الذي يتملك الانسان بالندم وأسبابه.. كتاب ثري ثقافي يصل بك إلى المناعة النفسية عن طريق ذكر الكاتب لبحوث علمية وحقائق قدمت بطريقة مبسطة جداً ،، يصل بك الكتاب إلى التفاؤل المنطقي وفهم الذات والتصالح معها .. كتاب مميز إذ تجد مشكلاتك بين صفحاته فلا تشعر أنك وحدك من يعيشها وتجد مخرجاً لم يخطر ببالك فجميع الحلول متاحة وبسيطة ولغة الكاتب كذلك إلا أنها ذات أثر عميق جداً.

كتاب الحياة مشاعر pdf تحميل الكتب مجانا 2021
كتاب الحياة مشاعر

تحميل كتاب أسامة الجامع

لتحميل الكتاب من خلال الإنترنت وعبر موقعنا من خلال الرابط التالي ” من هنا“.

كتاب الحياة مشاعر

بينما يباع الكتاب من خلال مكتبة جرير بسعر 64 ريال سعودي لنسخة الكتاب الورقي لمن اراد شراءه واقتناءه ودعم الكاتب من خلال شراء النسخ المصرح بها.

حول الكتاب

“هذا الكتاب ليس من كتب التنمية البشرية، وليس كتابًا للمختصين، هو كتاب للجميع به جرعة ثقافية للوصول للمناعة النفسية، مبني على حقائق وبحوث علمية، قدمتها بطريقة مبسطة لرفع مستوى الوعي في الحفاظ على صحتك النفسية، لا يوجد فيه تفاؤل مطلق، ولا تشاؤم مضر، هو يساهم في كيفية فهم الحياة من منظور نفسي مبسط بحلوها ومرها، هو كتاب يدعو للتفكير الواقعي سواء كان إيجابي أم سلبي.

ملاحظة

يمكن الرد سوف يتم وضع لكم رابط التحميل والشراء من خلال الإنترنت .

للتحميل من الرابط التالي

https://www.arabpage.net/wp-content/uploads/2020/07/%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%8A%D8%A7%D8%A9-%D9%85%D8%B4%D8%A7%D8%B9%D8%B1.pdf

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل