شراء قصر جديد في امريكا

قصر هند القحطاني تفاجيء الجميع من خلال فيديو سناب لـ بيت القحطاني في امريكا

قصر هند القحطاني يثير ضجة كبير من خلال مواقع التواصل الإجتماعي تويتر انستقرام وغيرها من مواقع السوشيال بسبب فخامة بيت هند القحطاني التي قامت بتصوير فيديو سناب شات عبر حسابها الشخصي وتم تداوله بشكل كبير.

لا تلبث مشهورة السناب شات هند القحطاني من إثارة المتابعين بسبب الفيديوهات التي تقوم بنشرها من خلال حسابها على سناب شات, ومن خلال تلك الفيديوهات يرتفع هاشتاق بإسمها إلى الترند في تويتر حول قصة ذلك الفيديو الذي قامت بنشره.

قصر هند القحطاني

بيت هند القحطاني الجديد والذي قامت بشراء منزل لها في الولايات المتحدة الأمريكية كما تحدثت بذلك من خلال الفيديو المعروض عبر حسابها ونحن هنا في الصفحة العربية نقوم بنشر الفيديو من خلال قناة الصفحة العربية على اليوتيوب ونشره عبر موقعنا.

بيت هند القحطاني

ويظهر في الفيديو المنزل الخاص بها والذي قامت بشراءه بملايين الدولارات الفخامة والمساحة الكبيرة للحوش والمنزل وكذلك الأثاث الفخم الواضح من خلال الفيديو المنتشر والصور الذي تم نشرها  لمنزلها الجديد.

سعر بيت هند القحطاني

اما حول سعر بيت هند القحطاني فقالت بعض الحسابات ان سعر المنزل يتجاوز 5 ملايين دولار وهو مايعادلة بالعملة المحلية السعودية 19 مليون ريال سعودي قيمة المنزل الذي قامت بشراءه في أمريكا.

وتحدث بعض النشطاء حول الإستفسار هل الإعلانات من خلال السوشيال ميديا من خلال حساباتها يمكن ان يتم شراء منزل بهذا المبلغ, ليتم الرد على ذلك الإستفسار بأنها لديها اعمال خاصة بعيداً عن السوشيال ميديا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل