من هي صيته السبيعي العنزي سناب شات قصة صيتة في mbc

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 23 أكتوبر 2020 9:00 م - آخر تحديث : 12 يونيو 2021 , 17:09

من هي صيته السبيعي العنزي سناب شات مشهورة سناب شات تتحدث عبر mbc عن حياتها وكذلك بداية حياتها وطفولتها وكيف وصلت إلى الشهرة وكذلك كيف تمكنت من شراء منزل وسيارة خاصة بها.

قصة صيته السبيعي من الجنسية السعودية والتي تمكنت من الوصول إلى الشهرة من خلال مواقع التواصل الإجتماعي عبر التطبيقات الإجتماعية ” سناب شات وكذلك انستقرام ” ونشر فيديوهاتها التي تقوم بنشرها من خلال حسابها عبر السناب.

من هي صيته السبيعي

صيته العنزي او السبيعي : هي سيدة سعودية عاشت في طفولتها لا تستطيع ان تمتلك أي شيء بسبب الظروف التي كانت تعيش مع عائلتها.

sita subaia

كانت صيتة بنت في بيت أهلها لا تملك المال من أجل تلبية متطلبات الحياة الثقيلة، قبل أن تتجه إلى العمل في مجال التجميل وأصبحت من أفضل العاملين وأصحاب العمل.

وتابعت السبيعي : “كنت بنت عند أمي والآن كل خير أنعم الله علي، في البداية عملت ميك آب ثم أصبحت أقدم دورات وانضممت إلى النقابات ثم تمكنت من تحقيق أحلامي”.

وأوضحت صيته السبيعي أنها جمعت المال اللازم واشترت بيت خاص لها وعائلتها “وهذا كان طموح حياتي” ثم جلبت سيارة خاصة بي وقمت بأمي وأولادي، وأنا فخورة بنفسي”.

سناب شات صيته السبيعي

أما حول حسابها فقد تحدثت بأنها بدأت في التصوير من خلال الهاتف الخاص بها ونشره عبر حسابها على السناب شات بعد تسجيل حساب في السناب والبدء في نشر الفيديوهات التي تقوم بنشره من خلال زياراتها إلى العديد من الأماكن.

ولم تلبث سوى ايام قليله حتى بدأ المتابعين في متابعتها وانتشار حسابها من خلال المتابعين وكذلك من خلال ميزة التواجد الفيديوهات الأكثر رواجاً عبر التطبيق.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *