من ابرز الفنانين اليمنيين الكوميديين

حقيقة مقتل الفنان سليمان داوود – وفاة سليمان داود كشكوش

حقيقة مقتل سليمان داود الفنان الكوميدي اليمني المعروف والذي اشتهر بالعديد من الأعمال الفنية الكوميدية وعلى رأسها المسلسل الكوميدي للأطفال كشكوش بعدة اجزائه وهو مسلسل رمضاني حبه الجميع الكبار والصغار من خلال روحه الفكاهية.

من الفنانين الكوميديين في اليمن الفنان الكوميدي سليمان داوؤد وهو فنان يمني بدأ حياته الفنية منذ الصغر, وكانت له العديد من الأعمال الفنية التي عمل فيها إلى جانب صديقة الفنان خالد البحري وكذلك الفنان اليمني الكوميدي الكبير يحيى إبراهيم في العديد من الأعمال.

حقيقة مقتل سليمان داوود

حقيقة مقتل الفنان سليمان داوود - وفاة سليمان داوؤد كشكوش

ونشر بعض الإعلاميين عبر منصات التواصل الإجتماعي الفيس بوك وكذلك موقع تويتر اخبار تتحدث عن مقتل الفنان سليمان داوؤد وذلك في إحدى المعارك في اليمن بين قوات أنصار الله ” الحوثيين” وبين قوات جيش الشرعية في إحدى محافظات اليمن.

وتحدثت بعض الناشطين عن نشر مواقع تابعة لأنصار الله بمقتل الفنان سليمان داود في احدى المعارك, وهو الأمر الذي لم يتم الحديث من قبل أي من المواقع الرسمية او المواقع الإلكترونية المعروفة ناشرة الخبر.

ونشر الإعلامي في قناة بلقيس التابعة لـ توكل كرمان والتي تبث من تركيا من خلال منشور له عبر تويتر بالحديث عن مقتل الفنان اليمني سليمان داوود في الجوف, إلى جانب العديد من الإعلاميين الأخرين من نشروا الخبر.

بينما نشر احد النشطاء عبر منصة تويتر موضحاً حقيقة تلك الأخبار حول وفاة ومقتل كشكوش ” سليمان داود” بالحديث بالقول :

من اجل اللايكات والسبق الاعلامي يقوم ينشر اخبار غير حقيقية وغير واقعية مهما كان ثقلها الكبير على قلوب الاخرين لا يهمه ذالك بقدر السبق واليوم انتشر خبر استشهاد الفنان الشهير/سليمان داوود وهو خبر عاري من الصحة تماما كما اكده مدير مكتب العميد يحيى سريع الذي تواصل به ونفى الخبر .

في حين نفى مدير مكتب المتحدث العسكري باسم مليشيات الحوثيين، أمين أحمد حيان، صحة مقتل الممثل اليمني سليمان داؤود ”كشكوش“.

وقال في منشور على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“: ”اتصلنا به قبل قليل، وأكد أنها مجرد كذبة من أحد المغفلين قام بنشرها وتعميمها“.

حقيقة مقتل كشكوش

وتم الحديث من قبل بعض المتواجدين في صنعاء حول خبر مقتل كشكوش وهو الأمر الذي تم نفيه بشكل قطعي من قبل العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي والتي تربطهم صله بالوسط الفني اليمني.

وقال حساب بإسم حزام الأسد عبر تويتر وهو عضو في المجلس السياسي لأنصار الله في صنعاء بالحديث حول الخبر المنتشر بشكل كبير وتم نفي الخبر وذلك بعد الإتصال بعائلة الفنان.

كما نفى فنان اليمن الكوميدي الفنان يحيى إبراهيم من خلال حسابه على الفيس بوك الأخبار التي تم تداولها ونشرها من قبل بعض الإعلاميين للأسف والناشطين, بالقول أن الفنان سليمان داود بخير ولا صحة للأخبار التي تم تداولها.

تكذيب
اشاعة كاذبة
لوفاة الفنان/سليمان داوود
ربي يحفظة لاولادة
واسرتة واهله
وكل محبية
الفنان يحيى ابراهيم

تم النشر بواسطة ‏الفنان يحيى ابراهيم‏ في الأحد، ٦ سبتمبر ٢٠٢٠

 

 

مقتل العديد من الفنانين إعلامياً

هذا ويعتبر الإعلام اليمني ” المواقع الإلكترونية” اليمنية من أكثر المواقع نشر للشائعات في الوطن العربي, وتأتي تلك الشائعات في جلب العديد من الزوار والقراء وكسب المال من خلال نشر الشائعات الكاذبة على العديد من الفنانين والمشهورين والقيادات.

وتعتبر مواقع الكترونية كما هو في صحافة نت اليمن الأن من أكبر المواقع التي تدعم تلك المواقع التي لا تحترم الميثاق المهني في نشر الأخبار الصحفية, وكل جل همها في كيفية التصدر في تلك الأخبار وكسب العديد من القراء ليتم جني المال من خلال تلك الأخبار الكاذبة.

وسوف نوافيكم بالتفاصيل خلال الساعات القادمة في الخبر المنتشر حول وفاة سليمان داوود إثر المعارك الدائرة بين الطرفين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل