اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

معنى صعب المنال بالانجليزي والعربي

معنى صعب المنال بالانجليزي والعربي

معنى صعب المنال في القاموس العربي وباللغة العربية وكذلك نتعرف على كلمة صعب المنال باللغة الإنجليزية ومتى يتم الحديث عنها وكيف يتم إطلاقها, هذا ماسوف نتعرف عليه عبر موقعنا الصفحة العربية خلال مقالنا اليوم.

من المقالات الخاصة بالمعاني سواء كانت معاني الكلمات المنتشرة في الوطن العربي المتعارف عليها, وكذلك الكلمات التي كان يتم إطلاقها من قبل آبائنا وأجدادنا في السابق في المدن والمناطق الريفية والبدوية.

معنى صعب المنال

معنى صعب المنال بالانجليزي والعربي

كلمة صعب المنال : أَمْرٌ صَعْبٌ : عَسِيرٌ. وَجَدَ الأَمْرَ صَعْباً فِي القَلْبِ جِرَاحٌ صَعْبَة الانْدِمَالِ. (جمال الغيطاني).2 – كَلَّفَه بِمهِمَّةٍ صَعْبَةٍ : شَاقَّةٍ. وَجَدَ العَقَبَةَ صَعْبَةً.3 – عَرَفَ حَيَاةً صَعْبَةً : شَدِيدَةً. مَسْأَ.

إذا من خلال التعريف صعب المنال يعني صعب الحصول على الشيء, فيتم إطلاق الكلمة من الشخص الأخر لشخص بالحديث صعب المنال عليك ان تحصل عليه او تأخذه.

في الختام

نتمنى ان يكون المقال قد اوضح لكم معنى الكلمة بشكل مبسط وسهل وبدون اي تعقيدات, مع خالص التحية للجميع مع كل ما نقدمه لكم عبر الصفحة العربية.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *