حملة إدعم فطرة ما هي مبادرة انشر فطرة وهدفها fetrah

إنطلاق حملة فطرة وهي حملة للتوعيه وكذلك لمحاربة المثليه والشذوذ الجنسي في إطلاق مجموعة كبيرة من الفنانين والرسامين والمصميين في أعمالهم في المشاركة في نشر فِطرة من خلال مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك سناب شات انستقرام واتس اب وغيرها من مواقع التواصل الإجتماعي.

كتابة: الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 6 يوليو 2022 9:00 م - آخر تحديث : 6 يوليو 2022 , 21:40

إنطلاق حملة فطرة وهي حملة للتوعيه وكذلك لمحاربة المثليه والشذوذ الجنسي في إطلاق مجموعة كبيرة من الفنانين والرسامين والمصميين في أعمالهم في المشاركة في نشر فِطرة من خلال مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك سناب شات انستقرام واتس اب وغيرها من مواقع التواصل الإجتماعي ونضع لكم اهداف الحملة على الصفحة العربية وكذلك بعض من صور الحملة.

ماهي حملة فِطرة

حملة فطرة هي  حملة إنشر فطرة وهي حملة توعوية إنطلقت بمشاركة العديد من الشباب من الجنسين في الوطن العربي وتم إنشاء مجموعة عبر الفيس بوك وكذلك صفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي توتير انستقرام في المشاركة في الحملة.

وتمكنت الحملة من الإنتشار الكبير والواسع في الوطن العربي خلال الساعات الماضية, بمشاركة العديد من المؤثرين عبر مواقع التواصل الإجتماعي على رأسها فيس بوك الذي كان إنطلاقة الحملة بشكل كبير وواسع. https://www.arabpage.net/44245/fetrah/

أهداف حملة فطرة

الهدف الأول : الهدف الرئيسي من فطرة أن تكون مظلة عامة تتيح لكل الأفراد والفئات والفصائل والتيارات إعلانهم عن الرفض الصريح والقاطع لكل الحملات الموجهة والأفكار الخبيثة التي يتم الترويج لها ولكل ما هو منافي للفطرة الإنسانية وأيضا ممارسات الضغط التي يمارسها المجتمع الغربي لتطبيعها.

الهدف الثاني : لونين فطرة هما اللونين المتعارف عليهما دوليًا للتعبير عن الذكر والأنثى، الثنائية الإنسانية الوحيدة للفطرة الإنسانية، بدون أي رموز نهائيًا.

فقط لونين .. فقط ذكر وأنثى.

الهدف الثالث : وأي شخص أو جهة أو كيان يتربح منها بأي وسيلة كانت فهو يمثل نفسه فقط، وعلى مسئوليته الشخصية..

الهدف الرابع :  وجب التأكيد على أن فطرة لا تنتمي ولن تنتمي لأي توجه أو تيار أو فصيل أو كيان أو شخص، لكن هدفنا ترسيخ فكرة تجميع الرافضين بمختلف الشرائع السماوية ومن كل الثقافات وبدون خوف من حملات التشويه.

كما أن أي شخص أو كيان أو جهة تتحدث عن فطرة، فهم يمثلون أنفسهم، من منطلق إيمانهم ودعمهم للفكرة، وتأكد فطرة على دعمها الكامل لكل من يرفض بكل شجاعة ووضوح هذه الحملات الموجهة لاستهداف وتشويه فطرتنا الإنسانية السوية.

صور تصاميم إدعم فطرة

شارك العديد من المصميين العديد من التصاميم في حملة إدعم فطرة وتم مشاركتها بشكل كبير في جروب مجموعة فطرة على الفيس بوك وكذلك عبر مجموعات المصممين والميديا.

كما كانت هناك طلبات كثيرة ومشاركات واسع من قبل النشطاء في وضع صور خاصة بهم على خلفية حملة فِطرة التي إنطلقت وتفاعل بها الكثيرون من النشطاء على تلك الصفحات على الفيس بوك تويتر انستقرام , وكذلك مشاركات عبر الواتس اب.

التواصل مع فطرة فيس بوك

يمكنكم التواصل مع مجموعة فطرة وكذلك الدخول على صفحة فطرة ومعرفة التفاصيل وكذلك كل جديد في الحملة والمشاركين وصور والعديد من الأخبار حول حملة فطرة التي إنطلقت والتي يمكنكم الدخول على صفحة فطرة على فيس بوك من خلال الرابط التالي في المراجع اخر المقال .[1] فيس بوك صفحة فطرة تحديث الرابط 6 يوليو 2022

 

المراجع[+]