اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

واتس ويب واتساب ويب تسجيل الدخول 2024 تحميل بالرقم web.whatsapp

واتس ويب واتساب ويب تسجيل الدخول 2024 تحميل بالرقم web.whatsapp

واتس ويب تشغيل الواتس web.whatsapp على الكمبيوتر واتساب وب حيث يمكنكم فتح البرنامج الاجتماعي الواتس اب وإرسال الرسائل وإستقبالها من خلال الابتوب والكمبيوتر المكتبي طريقة بسيطة لتشغيل الواتس اب من خلال متصفح الكمبيوتر او الابتوب.

الكثيرون يستخدمون تطبيق الوتس ويب على الكمبيوتر المكتبي وذلك للتسهيل في الكتابة وكذلك ارسال المستندات والكتب وغيرها من خلال جهاز الكمبيوتر بدون تنزيل للتطبيق لا سيما لرجال الأعمال وكذلك المصممين وغيرهم.

وهنا سوف نوضح طريقة مبسطة لكيف يمكنك من  لتشغيل وفتح whats على اللابتوب او الكمبيوتر المكتبي بدون ان يتم تحميل تطبيق الواتساب للكمبيوتر وذلك من خلال الدخول على رابط الواتس اب عبر المتصفح فقط.

رابط تنزيل  واتساب ويب الرسمي حيث يعمل بالرقم  وذلك لفتح واتس اب ويب  مباشر من الحاسوب الشخصي ايفون واتس اب للكمبيوتر مميزات  تفعيل واتس اب ويب whatsapp web شرح فتح واتس اب للكمبيوتر.

برنامج واتس ويب

برنامج الواتس ويب باركود بالرقم ايفون واستخداامه على الكمبيوتر والتمكن من فتح تطبيق واتس اب للكمبيوتر whatsapp web شرح whatsapp messenger web.whatsapp.com مسح الرمز المربع وبهذا يمكنك التواصل مع كافة الأصدقاء للدخول إلى الدردشة الشهير من خلال كود وعمل المحادثات.

بعد نشر خبر إطلاق خدمة واتس اب ويب  من قبل شركة واتس اب والي إعتمدته على متصفح الكروم فقط, كان لا بد من متابعة اخر التطورات في الثغرات واصلاح المشاكل والثغرات للتجسس والتي يمكن ان تعرف على أهم تلك الثغرات عبر برامج وكذلك موقع الشركة ومدونات تقنية تتابع تلك .

ثغرة خطيرة تم إصلاحها من قبل واتساب
واتساب ويب
البوبة العربية لأخبار التقنية أصلحت خدمة التراسل الفوري الشهيرة “واتس اب” ثغرة خطيرة في نسخة الويب “واتس اب ويب” كان من الممكن استغلالها لخداع المستخدمين لتثبيت برمجيات خبيثة، وفقًا لشركة “تشك بوينت” Check Point.وقال أودد فانونو، مدير الأبحاث الأمنية لدى “تشك بوينت” إن الثغرة كانت ستضر بما يزيد على 200 مليون شخص ممن يستخدمون خدمة “واتس اب ويب”. وأضاف “كان كل ما يحتاج مهاجم لفعله لاستغلال الثغرة هو إرسال جهة اتصال تحوي شفرة خبيثة للمستخدم”.وكان الباحث، كاسيف دكل من “تشك بوينت” هو من اكتشف الثغرة، فقد وجد أن نسخة الويب من خدمة التراسل واتس اب فشلت في تصفية “فلترة” بطاقات الأعمال الإلكترونية المرسلة بصيغة vCard، التي تُستخدم لتبادل بيانات جهات الاتصال بين مستخدمي الخدمة.واكتشف دكل أنه من الممكن تغيير امتداد الملف من vCard إلى .bat، أو سكريبت تنفيذي، فتظن واتس اب أن المستخدم يستقبل بطاقة vCard عادية، بينما في الواقع هو يستقبل شفرة تنفيذية.وأوضح دكل “هذا يعني أنه عندما تنقر الضحية على الملف القابل للتنزيل – الذي يُفترض أنه بطاقة جهة اتصال – تقوم الشفرة بداخل الملف التنفيذي بالعمل على جهاز الحاسب”. وأشار إلى أن كل ما يحتاجه مهاجم هو رقم الهاتف الخاص بالمستخدم لإرسال الشفرة الخبيثة ولدفع الضحية لقبول البطاقة.وكانت شركة “تشك بوينت” قد اكتشفت الثغرة في 21 آب/أغسطس الماضي، لتقوم واتس اب بتحديث نسخة الويب “واتس اب ويب” بتاريخ 27 آب/أغسطس إلى الإصدار الذي يحمل الرقم v0.1.4481.

كيف تجنب الثغرة في تطبيق المراسلة واتساب

إذا كنت من مستخدمى واتس أب لأجهزة الكمبيوتر عليك الآن استخدم برنامج محاربة فيروسات قوى أو الابتعاد فترة عن استخدام التطبيق على جهاز الكمبيوتر حتى تصلح الشركة الثغرة.

الهاكرز يستخدمون الثغرة فى الوصول إلى رمز الربط بين التطبيق على الهاتف وجهاز الكمبيوتر والتغيير فيه والدخول على الأجهزة من خلال التطبيق، وذكر تقرير جديد من bbc البريطانى أن الملفات التى يتم إرسالها عبر التطبيق يمكن اختراقها والحصول على معلومات هامة عن المستخدمين. أبلغت شركة check point الأمنية بـ”واتس آب” عن المشكلة بداية الشهر الماضى وتم إطلاق تحديث للإصلاح ولكنها لم تنتهى بعد ومازالت تمثل تهديد على أجهزة المستخدمين.

واتساب ويب بالرقم web.whatsapp

واتساب ويب باركود واتساب ويب بالرقم واتساب ويب ايفون واتس اب للكمبيوتر فتح واتس اب للكمبيوتر whatsapp web شرح whatsapp messenger web.whatsapp.com مسح الرمز المربع.

وعبر الشرح الموضح معنا وكيفية الدخول على صفحة الدردشة والمراسلة الفورية من خلال التطبيق الخاص بالجهاز للكمبيوتر وكذلك من خلال المتصفح المباشر يمكن استخدام التطبيق بكل يسر وسهولة.

تحميل واتساب ويب واتس ويب باركود

انت لست محتاجا لتثبيت التطبيق على الجهاز ولا حتى محتاج لتثبيت برنامج ليساعدك على فتحه كل ما عليك فعله في الخطوة الأولى، سنقوم بفتح الرابط https://web.whatsapp.com وستظهر أمامك النافذة الآتية لتسجيل الدخول واتساب ويب للكمبيوتر.

تطبيق واتساب ويب وثغرة خطيرة تم إصلاحها من قبل واتس اب ويب
واتساب ويب whatsapp web

1- يتوجب عليك الدخول إلى هاتفك وتشغيل واتس ويب للكمبيوتر ، ومن ثم إظهار الخيارات والضغط  على زر ويب whatsapp web  مثل الظاهرة في الصورة الآتية :

بعد ذكلك يمكن من الإستخدام وكأنك على الهاتف الخاص بك ” الجوال” ورح تستقبل وتراسل سواء كانت رسائل نصية او صور وفيديوهات وكذلك استخدام الحالات الخاصة بالواتس اب.

رابط واتساب ويب

يمكنكم من متابعة وفتح واتساب ويب بدون تنزيل واتس اب ويمكن الدخول على الواتس من خلال الرابط التالي web.whatsapp/.

مقال مرتبط: كيفية تفعيل تطبيق واتس اب للكمبيوتر

وعن طريقة سوف تفتح لك كما هو واضح من الصورة اعلاه وتشغيل الهاتف الخاص بك والدخول على الجوال والاعدادات ومن ثم خيار الواتساب ويب وضع الكاميرا على الباركود الي يظهر عليك في الشاشة.

بعد أن تضغط عليها سيقوم التطبيق بفتح الكاميرا الخاصة بهاتفك حتى تتمكن من مسح المربع الموجود في الصورة الأولى ومن ثم يتم فتح واتس اب ويب من حاسبك دون تحميل.

إلى هنا نكون قد إنتهينا من مقالنا اليوم حلو كيفية تشغيل تطبيق واتساب ويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك المكتبي وكذلك الابتوب والتمتع بـ واتس آب ويب.

  1. خدمة الإتصال الصوتي في تطبيق واتس اب برنامج واتس اب الإتصال
  2. إكتشاف ثغرة على تطبيق واتس اب لـ اجهزة ابل ايفون 6 او ايفون 6 اس او اي iphpne
  3. تطبيق وتحديث واتس اب ، تحميل واتس اب الاخضر وليس الأزرق
  4. واتس أب وتطبيق واتس أب تحميل تحديث جديد

ويمكن للمستخدم لـ تطبيق وبرامج واتساب ويب اعمال او المهكر من الإستخدام من خلال المتصفح للكمبيوتر ويندوز 7 او ويندوز 10 عبر المتصفح ومسح رمز المربع الظاهر على الشاشة والدخول إلى الرسائل والإرسال والإستقبال بشكل طبيعي واتساب ويب.

في الختام نتمنى ان نكون قد وضعنا لكم شرح وطريقة حل الدخول على الواتس اب ويب من خلال الميزة بإستخدام رابط مباشر وكذلك برنامج من موقع الشركة الرسمي باستخدام الباركود على التطبيق او الموقع ووضعه من خلال هاتف الخاص بك.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *