قالب موضوع هل متواجد بشكل مجاني Theme mawdoo

من القوالب الرائعة

✍️ : كريم سالم - تاريخ التحديث: 20 نوفمبر 2020

قالب موضوع Theme mawdoo من القوالب التي يبحث عليها الكثيرون عبر منصة ووردبريس وهناك العديد من الطلبات من قبل بعض اصحاب المواقع حول تحميل قالب موضوع بشكل مجاني.

من القوالب التي نالت على إعجاب الكثيرون لا سيما في سرعة تصفح المقالات وكذلك تنسيق الألوان وتنسيق التصميم, ويعتبر قالب موضوع من القوالب التي تم برمجتها بشكل احترافي من قبل مهرة المصممين.

قالب موضوع

هل يمكن تحميل تمبلت موضوع وإستخدامه على منصة الووردبريس ام هو يتم استخدامه من خلال منصة الويكي التي يعمل عليها موقع موضوع.

اقراء ايضاً: تحميل قالب نيوز بلس

ومن خلال البحث يظهر ان الموقع هو برمجه خاصة يعمل على منصة ويكي ولكن يمكن برمجة ثيم على منصة الووردبريس ويمكن استخدامها كما هو في موقع الصفحة العربية حيث انه تم استخدام ثيم مشابه بشكل كبير إلى ذلك القالب.

قالب موضوع هل متواجد بشكل مجاني Theme mawdoo
قالب موضوع https://ww.arabpage.net

تنزيل قالب موضوع

اما حول اين يمكن يتم ايجاد القالب فا للأسف لا يمكن الوصول إلى القالب وكما تحدثنا بأنه برمجه خاصة ولكن هناك قوالب يتم ترويجها بإسم mawdoo ولكنه لا يوجد شبه بينها سوى شيء طفيف في الصفحة الرئيسية فقط, و كثير البعد من خلال التصفح للمواقع.

مقال اخر: تحميل قالب موقع كل حصري

ولكن هناك مبرمجين ومصممين قاموا بالعمل على تصميم قوالب مشابهة للقالب كما هو في موقع محتويات وكذلك موقع الصفحة العربية ومواقع اخرى تستخدم نفس الثيم والذي يتميز بالسرعة والخفة ونظافة الأكواد لتحسين الموقع في التصفح عبر جميع مقاسات الشاشات وايضاً الهاتف.

كيف يمكنني ان اجد القالب

اما حول كيف يمكن ان يتم الحصول على القالب فيمكن ان نوفر لكم القالب بمبلغ 300 دولار للقالب وبترخيص واحد ويمكن طلب القالب عبر التواصل من خلال التعليقات وسوف يتم التواصل معكم بشكل مباشر من قبل المصمم الذي قام بتصميم القالب.

ويمكنكم مشاهدة فارق السرعة بين القوالب وبين القالب المستخدم في موقع https://www.arabpage.net عبر خدمات المواقع التي تقدم خدمة فحص السرعة سواء كانت google او غيرها.

شاهد ايضاً: افضل قوالب وورد بريس

أسئلة عامه

هل القالب مجاني

القالب غير مجاني وغير منتشر بشكل كبير ويمكن طلب القالب من المبرمج الذي قام ببرمجة القالب

كم سعر القالب

سعر القالب من قبلنا يمكن توفير القالب بـ 300 دولار للنسخة الواحده ” ترخيص واحد”.

هل يعمل القالب على amp

للأسف القالب لا يمكن العمل على هذه الخدمة ويمكن تحميل الإضافة الخاصة بالخدمة وتعمل بشكل طبيعي ويظهر الموقع كما هو في اعدادات اضافة amp.

 

166 مشاهدة