اخبار التقنية: الصين تحذف اكثر من 60 الف حساب على الإنترنت بسبب الارهاب و سكس والترويج

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 1 مارس 2015 1:17 م -

الصفحة العربية رويترز اخبار التقنية: الصين تحذف اكثر من 60 الف حساب على الإنترنت بسبب الارهاب و سكس والترويج الى عمل العنف والمواد الإباحية والمخدره.

الصين تحذف اكثر من 60 الف حساب على الإنترنت

هذا ماتم الاعلان عنه رسيماً من قبل الحكومة الصينية التقنية حيث تم ازالة اكثر من ستين الف حساب على الإنترنت في الصين منها اكثر المواقع المعروفه عالمياً بسبب الأسماء وغيرها.اخبار التقنية: الصين تحذف اكثر من 60 الف حساب على الإنترنت بسبب الارهاب و سكس والترويج01-03-2015-576676

حيث أعلنت أعلى هيئة لمراقبة الإنترنت في الصين أن بعضا من أكبر شركات الإنترنت في الصين حذفت أكثر من 60 ألف حساب على الإنترنت، لأن أسماءها لا تتفق مع اللوائح المقرر أن تدخل حيز التنفيذ يوم الأحد.
وقالت إدارة الفضاء الإلكتروني الصيني إن مجموعة علي بابا القابضة، وشركة تينسينت القابضة، وشركة بايدو، وشركة ويبو كورب التابعة لسينا كورب، وشركات أخرى حذفت الحسابات في إطار حملة تهدف إلى “تصحيح” الأسماء على الإنترنت.

أضافت إدارة الفضاء الإلكتروني الصيني في بيان على موقعها على الإنترنت في وقت متأخر، يوم الخميس، أن من بين أسباب إزالة هذه الحسابات اتهامات بأنها مضللة وتروج للشائعات وترتبط بالإرهاب أو ضالعة في العنف أو تحتوي على مواد إباحية، إضافة إلى انتهاكات أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *