اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

من هي متعرية عارية جده هاشتاق سناب شات صور فيديو

X

من هي عارية جده هاشتاق سناب شات صور فيديو يتصدر الترند حيث تم عرض فيديو يعرض فتاة من خلال تطبيق سناب شات وهو تكشف على صدرها مما جعل الكثيرون يستائون ويطالبون بإلقاء القبض عليها.

هاشتاق يتصدر الترند في تويتر وذلك بعد نشر اخبار تتحدث عن قيام احد الفتيات بالظهور من خلال حسابها على السناب شات وهي كاشفة للصدرها, وتم نشر الفيديو والصور عبر منصات التواصل الإجتماعي.

وتم تدشين هاشتاق تحت اسم عارية جده ولم يتم التأكد من صحة تلك الأخبار, إلا ان مواقع قامت بنشر الفيديو والأخبار حول ذلك الهشتاق.

من هي متعرية عارية جده هاشتاق سناب شات صور فيديو 1
صورة تعبيرية فقط

ونحن هنا في الصفحة العربية نعتذر على عدم وضع الفيديو وكذلك نشر الصور الخاصة بالفتاة, وكانت هناك العديد من المطالبات بإلقاء القبض عليها ومحاسبتها بسبب ماتم نشره.

حسابها على سناب شات

اما حول حسابها فإن الحساب الذي تم نشره يحمل اسم جوج العبدالله باللغة الإنلجيزية وكانت هناك العديد من المشاركات من خلال نشر الفيديو.

واما الصورة الموضحه في المقال فهي صورة توضيحية معاد رسمها فقط ولا تمت بالواقع بأي صله, وتم اعادة تصميمها وتلوينها فقط لاغير.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى