حقيقة طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

طلاق شيرين عبدالوهاب التي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك المواقع الإلكترونية الأخبارية والفنية وذلك عَقب نشوب بعض الخلافات مع زوجها حسام حبيب والذي وصل الأمر إلى حد انه قد يكون هناك الطلاق بينهما كما تحدثت بعض المواقع.

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تقع في الخطأ من جديد بطيبتها الزائدة والثقة التي تضعها لمن حولها ولكن هذه المرة كانت الضربة من قبل اقرب الناس لها وحاميها ومن الذي المفترض ان يكون سند لها وحامي على مصالحها وهو زوجها حسام حبيب الذي قام ببعض الحيل في سحب الإيرادات المالية الخاصة بزوجته شيرين عبدالوهاب كما ذكرت بعض المواقع “نواعم”.

طلاق شيرين عبدالوهاب

من خلال الاقتباس والتي وصلت معلومات إلى احدى المواقع التابعة والخاصة بالمتابعة الفنية بالحديث عن حالة من الإستياء من قبل الفنانة بسبب قيام زوجها ببعض الحيل التي ازعجتها والذي من المفترض ان يتم التوصل إلى حل الشركة أو الوكالة بينهما خلال الفترة القادمة.

حقيقة طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب - الصفحة العربية

وقالت المعلومات إن حسام عمد إلى توقيع وسحب وقبض أموال تعود إلى زوجته شيرين عبد الوهاب كونها موكلته بتكليف رسمي على إدارة أعمالها؛ وهذه ليست المرة الأولى التي تكتشف شيرين تلاعباً بإيرادات لا علم لها به، وبعض العقود التي أجراها حسام دون الرجوع إليها، وكما تحدّثت وسائل إعلام مصرية عن الخلاف، تؤكد المعلومات أن تدخّل أحد الفنانين جاء لمصلحة شيرين، وأن كل أصدقائها يعلمون مدى طيبتها في ذلك؛ وهي ليست المرة الأولى التي تدفع فيها ثمناً لقلّة أمانة من حولها.

وعلى مايبدوا ان هناك طلاق وشيك بينهما وهو الأمر الصعب على الفنانة شيرين والذي قالت في بعض المقابلات انها قد حصلت على احلى شيء في حياتها وهو زوجها حسام حبيب, إلا أنها على ما يبدو سوف تتحدث عن الخيانات المتعاقبة لها بسبب طيبتها الزائدة.

رد شيرين عبدالوهاب

لم تتحدث او نشر اي منشور حول الأخبار التي تم تداولها حول المشاكل العائلية التي نشبت بينها وبين زوجها, وكذلك الأخبار التي قالت ان هناك فراق قريب بطريقة انيقة وشيك بعد تدخل أحد الفنانين في تلك الحادثة.

إلا انها اوضحت من خلال منشور لها على حسابها على تويتر بالحديث بانها في غناق مستمر وزوجها يحتضنها وهو رد على الشائعات حول الخلاف بينها وبين زوجها وهو الامر الذي ينفي تلك الأخبار.

 

ونحن هنا في الصفحة العربية سوف نضع لكم خلال الساعات او الأيام القادمة وضع تفاصيل في حال جد جديد في هذه الخبر ونتمنى السعادة للجميع والتوفيق للجميع.

 

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل