اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعة

اصابة عبدالخالق وجنى وريتا بـ فيروس كورونا

X

إصابة عبدالخالق وجنى وريتا بفيروس كورونا كوفيد 19 وذلك بعد ان تم فحصهم في احدى المستشفيات السعودية في العاصمة الرياض ونشر عم الطفلتين اليمنيتين عبدالخالق منشور من خلال حسابهم على انستقرام وكذلك سناب شات بذلك الخبر وفيروس كورونا تسبب في وفاة العديد من الأشخاص

تفاعل الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي من خلال حساب جنى وريتا وعبدالخالق عبر انستقرام وكذلك سناب شات عقب نشره منشور تحدث عن إصابتهم بالفيروس.

مرض جنى وريات وعبدالخالق

اصابة عبدالخالق وجنى وريتا بـ فيروس كورونا
اصابة عبدالخالق وجنى وريتا بـ فيروس كورونا 2

دعوات كثيرة من قبل المتابعين عبر حساباتهم على السوشيال ميديا بعد معرفتهم بالإصابة بفيروس كورونا وظهر فيها عبدالخالق وجنى وريتا مرتدين الكمامات في احدى المحلات التجارية التي لم نعرف عنها, وكتب عليها الحمدلله على كل حال اصبت انا وجنى وريتا بفيروس كورنا دعواتكم لنا.

وكانت هناك العديد من التعليقات على المنشور من خلال حسابات المشهورين والمتابعين ومنهم ندى الاهدل الشابة اليمنية والتي هربت من اليمن بعد محاولة والدها الزواج تحت السن القانوني وتمنت لهم بأن يقوموا بالسلامة.

صور جنى وريتا 2021

وكانت الصور تظهر الطفلتين المشهورات من خلال سناب شات وكذلك انستغرام من خلال اليوميات التي يقوم بها عمهم عبدالخالق من خلال نشرهم لمقاطع الفيديو وكذلك الصور الشبة يومية.

وتتواجد العائلة في العاصمة السعودية الرياض حيث تم خروجهم من اليمن إلى المملكة العربية السعودية للعيش هناك والحياة بشكل طبيعي في المملكة العربية السعودية ودخول جنى وريتا المدرسة.

فيديو عبدالخاق في المستشفى

وظهر عم الطفلتين عبدالخالق في فيديو قصير طالب الدعاء من متابعيه والجميع بالدعاء له وذلك بعد سوء حالته ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج بسبب مضاعفات فيروس كورونا الذي اُصيب به هو وكذلك اصابة الطفلة جنى المينية والطفلة وريتا.

وطالب الكثيرون من محبيه ومحبي يومياته ومنشوراته التي تكون مع الطفلتين بالصحه وان يقوم بالسلامة, ولم نشاهد الطفلتين جنى وريتا .

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى