سناب عبدالله الغماس انستقرام ولد اخت هيون

✍️ : كريم سالم - تاريخ التحديث: 24 أكتوبر 2020

سناب عبدالله الغماس المشهور من خلال منصات التواصل الإجتماعي Abdullah Al-Ghammas وهو ولد اخت المعروفة والمشهورة هيون وكذلك حسابه على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام.

من خلال موقعنا سوف نتعرف على بعض المعلومات حول المشهور من خلال مقاطع الفيديو الذي يقوم بنشره عبر منصات التواصل الإجتماعي سناب شات وكذلك انستقرام.

سناب عبدالله الغماس

عبدالله الغماس

و من اكثر الشخصيات المشهورة على موقع السناب شات في الوطن العربي و الممكلة العربية السعودية هو الشاب السعودي الجنسية عبدالله الغماس، و يعتبر الغماس من الشخصيات الاجتماعية الاكثر شهرة في المملكة من خلال تقديم بعض من النصائح و الفيديوهات الجميلة التي يتفاعل معها كثير من المتابعين الي جانب نشر بعض من الصور الشخصية الخاصة به و بعض من امور حياتيه اليومية التي يعيشها مع افراد اسراته و اقرانه، بالاضافة الي بعض المقاطع المضحكة و المسلية، و تسأل الكثير من الناس عن الحساب سناب شات الشخصي للشاب عبدالله الغماس.

وهنا نقدم لكم سناب عبدالله الغماس ولد اخت هيون الرسمي هو : (@AL_GHAMMAS).

عبدالله الغماس انستقرام

شاب محوب يخرج على مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهات جميلة ورائعة يحبها المواطنين، كما أن الفيديوهات الخاص بها تحمل نوع من التكافل الاجتماعي والمحبة بينه وبين المواطنين الذين يخرجون على مواقع التواصل لتقديم محتوى ممتع ومشوق، وقد وصل عدد محبي النجم على السناب شات وفيديوهاته على اليوتيوب نحو 100 ألف مشاهدة لكل فيديو بسبب خفة دمه وحسابه على الانستقرام ” ِABDULIAH “.

118 مشاهدة