تشابه الأسماء بين مشهور التيك توك الشامسي واخر يعدعى ميتو

سبب وفاة ميتو من هو مشهور تيك توك الله يرحمه مصطفى منقا هل هو ميتو الشامسي iimeeto

وفاة ميتو أحد مشاهير التواصل الإجتماعي والذي إشتهر من خلال تصوير مقاطع فيديو ونشرها من خلال حساباته على التيك توك وكذلك انستقرام وايضاً سناب شات, وتحدث الكثيرون عن أنه يدعي ميتو الشامسي.

كان العديد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي قد نشرة اخبار تحدثت عن موت الشاب ميتو والذي تم معرفته من خلال فيديوهات هو إبتسامته, وترحم عليه الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عبر فيس بوك وكذلك تويتر وغيرها.

وفاة ميتو مات

تناقلت صفحات التواصل الإجتماعي مساء اليوم 5 اكتوبر 2020 خبر وفاة الشاب ميتو و شنوا حمله ترحم عليه ناشرين بعض صور ميتو وكذلك الحديث حول سبب وفاته.

وكانت إحدى المنشورات والتي تم تداولها بشكل كبير من قبل النشطاء أن السبب خلف وفاته هي العين, حيث انه أصابته عين أثناء الأكل كما تم الحديث من بعض الصفحات.

وفاة ميتو

وأشارت تلك الصفحات انه اثناء الأكل كان يحس ببعض الالم وعدم القدرة على الأكل, وبعدها عانى من تعب مما اضطرت عائلته إلى نقله إلى المستشفى للكسب عنه ولم يتم معرفة سبب ما يعانيه.

من هو ميتو الشامسي ويكيبيديا

هو مصطفى منقا ويشتهر باسم ميتو كما تحدثت الصفحات انه يدعى ميتو الشامسي ولكنه ليس هو مشهور تيك توك الذي يحمل نفس الإسم وحسابه على التوك توك iimeeto وقد يكون  تشابه بالأسماء فقط, او انه اسم الشهرة فقط لاغير.

وسوف نوافيكم بالتفاصيل في حال ورودنا بعض المعلومات عن الشاب المتوفي والذي يحمل الإسم نفس اسم المشهور الذي يقوم بتمثيل الشخصيات وعرضها من خلال فيديوهات كوميدية وتعليمية من خلال قناته على تيك توك وكذلك اليوتيوب ويتابعه الملايين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل