حقيقة biohira علاج تساقط الشعر 2021 عن طريق الماء الأزرق

كتابة: ولاء حسين - تاريخ الكتابة : 18 ديسمبر 2020 2:20 م - آخر تحديث : 5 فبراير 2021 , 18:06
حقيقة biohira علاج تساقط الشعر 2021 عن طريق الماء الأزرق

حقيقة biohira : علاج جديد يقضي على الصلع بدون اي تدخلات جراحية او عمليات جراحية وكذلك زراعة الشعيرات في المناطق التي تم تساقطها وتسببت في الصلع سواء للرجال او النساء فما هي حقيقة المنتج.

من المنتجات التي يتم الترويج لها من خلال منصات التواصل الإجتماعي سواء عبر الفيس بوك وكذلك عبر رسائل الواتس اب في المجموعات وغيرها وهم يتحدثون عن منتج بيو هيرا  او مايسمونه بيوهيرا في السعودية وكذلك العراق والدول العربية.

دهان حقيقة biohira

المنتج التركي الذي تحدث الكثيرون عنه biohira من المنتجات التي لاقت انتشار بين الشباب وكبار السن ايضاً لما يبحثون عليه من المنتجات التي يتم استخدامها للشعر وذلك لجعل الشعر ينموا من جديد وتغطية المناطق التي تساقط الشعر منها.

ويروج الكثيرون للمنتج بأنه أمن وانه يمكن من استعادة العديد من وصيلات الشعر في المناطق التي اصبحت قرعاء صلعاء, وذلك من خلال الإستخدام المنتظم لمدة لا تقل عن شهر الى ثلاثة او ستة اشهر.

حقيقة biohira علاج تساقط الشعر 2021 عن طريق الماء الأزرق
biohira

سعر الماء الأزرق لنمو الشعر

الأسعار تتراوح بين الدول فعلى سبيل المثال ممكن يصل سعر المنتج الى اكثر من 60 دولار في العراق والدول الخليجية ويمكن طلبه من خلال بعض المروجين للمنتج وهو منتج غير مصرع به بعد من قبل هيئة الدواء والعلاج في البلدان.

مقال اخر: محمد الزنداني يصل الى علاج فيروس كورونا

ويمكن من إستخدام الماء الأزرق  bio hira بطريقة وضع الماء على الشعر وتحديداً على المناطق الذي يريد الشخص ان ينمو الشعر مرة اخرى وإستخدامة لمدة لا تقل عن شهر لمشاهدة النتائج.

وتحدث البعض من الأشخاص من خلال مواقع السوشيال ميديا انه بالإمكان من مشاهدة النتائج بعد شهر حيث ظهر ان هناك ظهور لبعض الوصيلات الشعر في المناطق الصلعاء كما ذكرت بعض الصفحات.

كذلك يرى البعض ان المنتج امن وغير مكلف حيث يضطر الكثيرون من الأشخاص إلى السفر إلى تركيا وذلك للزراعة حيث يسعى الكثيرون للسفر رغبة في زراعة الشعر في تركيا للرجوع إلى الشباب وتحسين الشعر الذي تساقط.

منتج biohira  بيوهيرا في السعودية

يبحث الكثيرون ايضاً على المنتجات في الصيدليات سواء كان صيدلية النهدي وكذلك الصيدليات المعروفة الأخرى والسؤال هل المنتج يمكن الحصول عليه من قبل تلك الصيدليات الرسمية.

وللعلم بأن هناك اشخاص فقط يمكن ان يتم مراسلتهم والشراء عن طريقهم ويأتي ذلك بسبب عدم التصريح الرسمي لدخول تلك العقاقير او العلاجات سواء كانت تركية او غيرها إلى المملكة بطريقة غير رسمية.

ويخشى البعض من الأعراض الجانبية للمنتج كيف ذلك وهو غير رسمي ودخوله غير رسمي وهذا مايخشاه الكثيرون ممن شاهدوا العروض الخاصة بالمنتج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *