شيرين عبدالوهاب فيس بوك تلغي جميع متابعيها وتبقي على حسام حبيب

                تحذف جميع من تتابعهم وتبقي على حسام حبيب حيث قامت بإلغاء جميع المتابعات التي تقوم بمتابتعهم على صفحتها على الفيس بوك والإبقاء فقط على طليقها حسام حبيب وهو ماجعل الكثيرون يتعجبون من ذلك العمل في عملية إستفسار كبيرة, وهنا سوف نضع لكم من خلال الصفحة العربية صورة من حسابها على فيس بوك.

حالة من الإستغراب عبر مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك المواقع الإلكترونية والنشطاء والفناين في الإجراء الأخير الذي قامت به الفنانة شيرين عبدالوهاب بإلغاء جميع المتابعات عبر صفحتها على فيس بوك والإبقاء فقط على طليقها حسام حبيب.

وعجبت مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر وغيرها من المواقع في الخبر الجديد ومتسائلين حول ماهو السبب حول قيامها بالإبقاء فقط على حسام حبيب من المتابعين عبر صفحتها وإلغاء الجميع.

وخلال الساعات القادمة سوف نوضح للجميع سبب إلغاء جميع المتابعين لصفحتها لمن تتباعهم والإبقاء فقط على طليقها حسام حبيب الذي اثار العديد من الجدل والإتهامات حوله, وهل التصرف الأخير هو رسالة للجميع بتمسكها له.

يجدر بالذكر أن شيرين عبد الوهاب قد نُقلت إلى إحدى المستشفيات للعلاج من تعاطيها للمخدرات وكذلك للعلاج هناك, وكانت هناك إتهامات لـ شقيقها بضربها بعد تواجدها في شقة بحضور طليقها واخرى كانا يتعاطون المخدرات وهو الأمر الذي نفاه حسام حبيب.

وأوضح حسام حبيب في مقابلة له مع عمرو اديب عبر قناة الأم بي سي بأنه كان لها سند وأن هناك من يقوم بأذبتها من عائلتها والأقارب لها في محاولة في سرقتها والنصب عليها وعلى بناتها على حد حديثه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *