وفاة مهند الحقيل نجل ماجد الحقيل

وفاة مهند الحقيل نجل وزير الإسكان السعودي ماجد الحقيل وكانت اخر تغريدة له يتحدث عن الموت والوصية للجميع من خلال حسابه بالدعاء له ان جاءه الأجل.

عزي الكثيرون من خلال موقع التواصل الإجتماعي تويتر في وفاة نجل وزير الإسكان ماجد الحقيل نجله مهند الحقيل والذي توفى اليوم, وذلك بعد نعي والده عبر حسابه بكلمات حزينة.

سبب وفاة مهند الحقيل

وفاة مهند الحقيل

توفى مهند الحقيل بسبب نوبة قلبية ألمت به وبدون اي اعراض اخرى قد ونعى أمراء وإعلاميون ورواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الشاب مهند الحقيل، الذي يدرس بالمرحلة الثانوية، معربين عن خالص تعازيهم لوالده.

” الوصية الأولى و الأخيرة حين وفاتي لا تهجروني ولا تحرموني من الدعوات سامحوني جميعكم فالدنيا أصبحت مخيفه حللوني و فالموت لا يستأذن أحد ” .

تعزية وزير الإسكان

ونعى وزير الإسكان ماجد الحقيل في وفاة ابنه وذلك من خلال تغريدة عبر حسابه بالحديث ببعض الكلمات التصبيرية والشكر لله على ما اخذ وما عطى وقال من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر بالقول:

” بقلوب راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله ابني المهند، أسأل الله في هذا الشهر الفضيل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا اليه راجعون ” .

وكانت هناك طلبات كثيرة حول الموضوع كما هو من هو مهند الحقيل ويكيبيديا كم عمره جنازة مهند الحقيل, وهذه الطلبات سوف نوافيكم بالتفاصيل خلال الساعات القادمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل