سبب وفاة الشيخ يوسف القرضاوي

حقيقة وفاة الشيخ يوسف القرضاوي وتأكيد وسيم يوسف الداعية الإماراتي وسيم يوسف يؤكد وفاة الشيخ القرضاوي وذلك من خلال تغريدة له عبر حسابه الرسمي على تويتر خلال الساعات الماضية من اليوم.

نشر الداعية الإماراتي المثير للجدل وسيم يوسف من خلال تغريدتين له عبر حسابه الرسمي على تويتر, حيث قال وسيم يوسف ان المصادر التي أتته مؤكده عن وفاة الشيخ يوسف القرضاوي.

حقيقة وفاة يوسف القرضاوي

الشيخ يوسف القرضاوي

بعد نشر خبر وفاة القرضاوي كانت هناك العديد من الردود المسيئة وكذلك الموضحه ان ماوصله من اخبار لا صحة لها, وان الشيخ القرضاوي والمتواجد في قطر حالياً ينعم بصحة ولا صحة للأخبار التي تم تداولها.

وقال مذيعة قناة الجزيرة القطرية عبر حسابها على الفيس بوك وتويتر بالإشارة ان ماتم الحديث من قبل وسيم يوسف ماهي سوى اخبار كاذبه وتحدثت بأنه يكذب.

وشار وسيم في تغريدة اخرى بان هناك العديد من الدماء التي تم سفكها وكان سببها الشيخ القرضاوي كما تحدث من خلال حسابه على تويتر.

إن صح خبر #وفاة_القرضاوي .. فـ سيلقى الله وأطنان الدماء معه .. و الاف الأرواح ستأخذ حقها منه .. ولا حول ولا قوة إلا بالله.

من هو الشيخ القرضاوي

يوسف عبد الله القرضاوي: عالم مصري وقطري مسلم، ورئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين سابقا. ولد في قرية صفط تراب مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية في مصر.

الميلاد: 9 سبتمبر 1926 (العمر 94 سنة)، المحلة الكبرى، مصر الوالدان, وهو ابن : عبدالله القرضاوي [1] wikipedia يوسف القرضاوي تاريخ التحديث 30-9-2020 الزوج/الزوجة: Aisha Al Mfnn (متزوج 2012)، Esaad Abdel Gawad (متزوج 1958–2012)، Asmaa Bin Qada (متزوج ?–2008) الأولاد: إلهام القرضاوي، عبد الرحمن يوسف الجوائز: جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم.

سبب وفاة الداعية يوسف القرضاوي

توفى الداعية المصري المُقيم في قطر عن عمر ناهز 96 عام وذلك بعد تدهور صحته خلال الأيام الماضية, وكان الداعية يوسف القرضاوي قد عانا منذ فترة لوعكه صحية وهو ماتدهورة حالته الصحية , وتوفي اليوم 26 سبتمبر 2022 .

وكان القرضاوي يترأس “الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين”، وقد وضعته السعودية ودول خليجية وعربية أخرى على لائحة لشخصيات “إرهابية”.

ومن المقرر ان يتم الإعلان حول موعد جنازة الشيخ يوسف القرضاوي الذي توفي اليوم الإثنين 26-9-2022 بعد سنوات طويلة في الدعوه, وكانت هناك مقابلات ولقاءات وحلقات سابقة عبر قناة الجزيرة الإخبارية القطرية.

المراجع[+]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *