معلومات عامه

من هي هبة الحسين وكم عمرها Heba Al-Hussein

من هي هبة الحسين  : سوف نتعرف اليوم من خلال مقالنا اليوم حول احدى الشخصيات الإعلامية في المجال الإعلامي وكذلك في مجال التمثيل والتي اشتهرت من خلال العملين مع بعض فمن تكون وكم هو عمر هبه حسين هذا ماسوف نتعرف عليه.

شخصية فنية جميلة ظهرت من خلال التمثيل وكذلك من خلال التقديم في البرامج التلفزيونية وهي من الإعلاميات المعروفات في الوسط الخليجي حيث من خلال موقعنا الصفحة العربية يسعدنا ان نتعرف على الإعلامية والفنانة هبة حسين.

من هي هبة الحسين

هبة الحسين : هي هبة الحسين إعلامية وممثلة سعودية، ومقدمة برامج تلفزيونية, وهي من الجنسية السعودية وتعمل في مجال التمثيل وكذلك التقديم البرامجي منذ عام 2018.

مؤهلاتهم الدراسية

  • بكالوريوس في الأدب الإنجليزي.
  • ماجستير في الإعلام، إذاعة وتلفزيون.

هبه حسين ويكيبيديا

إعلامية وممثلة سعودية، ومقدمة برامج تلفزيونية حاصلة على الماجستير في الإعلام إذاعة وتلفزيون وبكالوريوس في الأدب الإنجليزي، مذيعة ومقدمة برامج حلول الثقافي.

عملت هبة الحسين في كل من مسلسل المخرج 7 مع الفنان السعودي ناصر القصبي, كما عملت في الذيب في القلب وهي مسرحية خليجية تم بثها في السنة 2019 ميلادية.

كم عمر هبه الحسين

 

هبة الحسين من مواليد 1993 ويصل عمرها في وقتنا الحالي إلى 27 عاماً، وذلك حسب أخر لقاء لها في العيد على قناة SBC السعودية، والذي تحدثت فيه بشكل كبير عن حياتها الشخصية، وأجابت عن العديد من الأسئلة والتي تختص بحياتها العملية أيضاً.

من هي هبة الحسين وكم عمرها Heba Al-Hussein

إنستقرام هبة الحسين الرسمي

تشارك هبة الحسين الكثير من الفيديوهات والصور على حسابها الرسمي على الإنستقرام، وقد حظيت بنسبة عالية من المتابعين الذين يحبون ما تقوم بنشره ويعلقون بكل حب على صورها وفيديوهاتها المنشورة معبرين عن الإعجاب بما تقوم بتنزيله على صفحته على الإنستقرام، لذلك بإمكان المهتمين بهبة الحسين متابعتها عبر الإنستقرام الرسمي الخاص بها وهو : heba1117 ويمكن الدخول مباشرة لحسابك “من هنا“.

مع العلم ان حساب هبة حسين هو حساب خاص سواء كان على انستقرام ام على تويتر حيث انها تشارك صورها ومنشوراتها على المتابعين التي توافق عليهم بعد الاضافة.

 

المصدر
1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى