اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اسماء بنات توأم 2023 جديدة 

اسماء بنات توأم 2023 جديدة 

اسماء بنات توأم لكل ام واب واخ واخت يريد ان يبحث على الأسماء لمن يرزقه الله الأطفال التوأم وسوف نضع لكم متابعينا الكرام اسماء توأم بنات عربية وكذلك تركية وكردية وأجنبية إلى جانب معاني تلك الأسماء فتابعونا.

من المتابعة المستمرة في بعض المقالات المهمة لدى الزائر العربي والمخصصة لكل بيت هو الأسماء الخاصة بالأطفال سواء كانت الاسماء اسماء بنات وايضاً اسماء اولاد ذكور, وهنا من خلال موقعنا الصفحة العربية سوف نتعرف على بعض من الأسماء الجميلة والرائعة من اسماء للبنات التوأم.

اسماء بنات توأم

أسماء بنات توأم تركية  اسماء بنات توأم 2022  اسماء بنات توأم بحرف الراء وكذلك بحرف الميم على نفس الوزن بحرف السين أجنبية  كردية.

  • غادة/ غيداء
  • دانا/ دانيا
  • اية/ ايات
  • أريج/ أرجوان
  • عليا/ عاليا
  • فتنة/ فتون
  • لمى/ لمياء
  • امل/ امال
  • أسيل/ أثير
  • غيداء/ غيثاء
  • سما/ سنا
  • رغد/ رهف
  • روان/ رزان
  • اسيل/ هديل
  • يارا/ لارا
  • سمر/ قمر
  • فداء/ نداء

هذه كانت بعض الأسماء من أسماء البنات المناسبة لأسماء البنات التوأم والتي تكون على نفس القافية والحروف والنطق بتغيير شيء يسير في التغيير.

اسماء بنات توأم 2021 جديدة

اسماء بنات توأم مع معانيها

-لين / ليان

إذا كنت تبحثين عن أسماء بنات من ثلاث حروف فهذه الأسماء الناعمة من أجمل أسماء توأم للبنات.  يحمل الاسمان نفس المعنى وهو الليونة والنعومة التي هي ضد الخشونة.

-سما / سنا

إذا كنت تبحثين عن أسماء توائم بنات ذات معنى، فهذه الاسمين خيارين متميزين.  سما فقد جاء من السمو الذي يعني الصيت البعيد او السمعة الطيبة. سنا يعني الضوء الذي يدخل الى الكوه كما أنه يعني أضاء او سطع.

-رغد / رهف

إذا كنت تبحثين لتوأمك على أسماء بنات ناعمة، فاسم رغد واسم رهف من أجمل أسماء بنات. اسم رغد يعني رفاهة العيش ونعومة الحياة بينما رهف يعني الرقة والدقة والنعومة.

-رنيم / سديم

. تحب أمهات التوائم أن تطلق عليهم اسماء متشابهة مثل هذين الاسمين الجميلين. اسم رنيم يعني الطرب او الغنى بصوت جميل رقيق. بينما السديم هو الضوء الباهت الذي يرى في السماء ليلا من نجوم او تجمع غازات مضيئة.

-روان / رزان

 يعتبر هذين الاسمين المتشابهين من أسماء البنات الرئجة  اسم روان فارسي الأصل يعني الجارية او الراكدة، ويدل على الشابة اليافعة ذات الحيوية والنشاط. ورزان اسم عربي يعني الوقار.

-أماني / تهاني

أماني اسم علم مؤنث عربي جمع أمنيَّة. وتهاني اسم علم مؤنث عربي، وهو جمع تهنئة وتعني تبادل التبريكات.

-أسيل / هديل

اسيل اسم عربي معناه: اللينة، الملساء. اسم هديل عربي معناه صوت الحمام.

-ولاء / آلاء

إذا أردت اختيار أسماء بنات رقيقة وسهلة فعليك اختيار هذين الاسمين. ولاء اسم عربي معناه المحبة، الصداقة، التبعية، القرابة، النُّصرة. اسم آلاء عربي معناه نعم الله التي لا تُحصى.

شاهد ايضاً: أسماء بنات لبنانية

-مرام / غرام

اسم مرام عربي معناه الهدف، المقصود، المراد من الفعل. غرام اسم عربي معناه الوُلوع، الحب المعذب للقلب.

-دلال / منال

دلال اسم عربي معناه الدلع والتغنج. اسم منال عربي معناه العطية أو النصيب.

-يارا / لارا

اسم يارا فارسي معناه الصاحب والصادق. اسم لارا لاتيني معناه المضيئة، المشرقة، المشهورة.

-سمر / قمر

إذا كنت تبحثين عن اسماء بنات كلاسيكية ورومانسية بهذين الاسمين هما خيارك المثالي. سمر اسم عربي معناه الحديث في ليالي الصحراء، إذ كان يجري مساءً. قمر اسم عربي معناه كوكب السماء المنير في المساء. والقمر: كل نجم سيار. سمو القمر استدارته وجماله ولمعانه.

-فداء/ نداء

اسم فداء عربي وهو مصدر الفعل فدى. والمعنى: فكُّ الأسير ونحوه، واستنقاذه بالمال أو بغيره، الجهاد في سبيل الله. نداء اسم عربي معناه المناداة، رفع الصوت، الصياح، الدعاء.

-دعاء / هناء  

دعاء اسم عربي، وهو مصدر بمعنى: الابتهال إلى الله، ورجاؤه. اسم هناء عربي معناه مسرة وسعادة.

-سهام / رهام

سهام اسم علم مؤنث عربي، وهو اللفظ الصحيح للاسم، وهو جمع سَهم. اسم رهام عربي هو جمع رِهمة: وهي المطر الخفيف الدائم.

-رند/ مجد

رند اسم عربي، وهو اسم شجرة طيبة الريح، زهرها أبيض. كان القدماء يعدّونها رمزاً للنصر. مجد من أسماء البنات التي تستخدم للأولاد أيضاً، وهو اسم عربي معناه: العزة، الرفعة، الكرم، الشرف الأرض المرتفعة كالنجد.

-بيان / كيان

بيان من أسماء البنات التي تستخدم للأولاد أيضاً. وهو اسم عربي معناه: الوضوح، الظهور، الإشراق، الفصاحة. اسم كيان اسم مؤنث عربي معناه: الطبيعة والخليقة، الذات والوجود.

-ندى / شذى

اسم ندى عربي معناه: الطلّ، البلل الذي يبدو على الأزهار صباحاً، الجود، الكرم، الغاية، المطر، الكلأ، نوع من البخور. شذى اسم عربي معناه قوة الرائحة الجميلة وانتشارها.

-ضحى / سجى

ضحى اسم عربي، معناه: وقت شروق الشمس، الشمس، النهار، الساعات الأولى من النهار، البيان. اسم سجى عربي معناه سكون الليل أي (الليل الهادئ).

-حنين/ دارين  

حنين اسم عربي معناه: الشوق، الاشتياق، الصوت الذي يصدر من المرء عن طرب أو حزن. اسم دارين عربي وهو نوع من أنواع المسك سمي على اسم بلدة في البحرين كان يحمل اليها المسك من الهند.

في الختام

نكون قد إنتهينا من وضع لكم معاني واسماء البنات التوأم مع المعاني وبدون معاني للجميع, مع املنا ان نكون قد وفقنا في وضع تلك الأسماء ولا تنسونا من المشاركة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *