اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سعر الليرة التركية مقابل الدولار واليورو وكذلك الريال السعودي

سعر الليرة التركية مقابل الدولار واليورو وكذلك الريال السعودي

سعر الليرة التركية مقابل الدولار واليورو حيث سوف نتعرف من خلال جدول يوضح لنا الأسعار اليومية للعملة التركية المحلية وهي الليرة التركية في محلات بيع وشراء العملات وكذلك في البنوك التركية.

من الأسعار اليومية للعملات العربية والأجنبية والإسلامية نضع لكم اليوم عبر موقعنا الصفحة العربية جدول الأسعار لسعر الليرة التركية مقابل العملات العربية والأجنبية في تعاملات اليوم في البنوك التركية وبيع وشراء العملات.

سعر الليرة التركية 9-10-2020

اسعار العملات الصرف في تركيا صباح اليوم هناك تراجع وارتفاع في الأسعار حيث ان الأسعار غير مستقرة في المحلات والبنوك التركية لشراء وبيع العملات العربية والأجنبية.

سعر الليرة التركية مقابل الدولار واليورو وكذلك الريال السعودي

شاهد ايضاً : خريطة تركيا

العملة بيع شراء
الدولار 7.9411 7.9380
اليورو 9.3489 9.3395
الريال السعودي 2.1173 2.1152
الجنيه الاسترليني 10.2855 10.2683
الجنيه المصري 0.5072 0.5043
الليرة السورية 0.0063 0.0063

اقراء ايضاً : عدد سكان تركيا

ماهي الليرة التركية

الليرة التركية ‏ هي العملة الرسمية في تركيا. وهي عملة معدلة؛ حيث حُذف منها 6 أصفار بعد أن كانت المليون ليرة تركية تعادل دولار أمريكي واحد، فأصبحت الليرة التركية الواحدة تعادل دولاراً واحداً أيضا؛ حدث هذا في عهد رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان. ففي 2005 سُحبت كل العملات القديمة واستبدلت مكانها العملات الجديدة.

وكانت هناك بعض طلبات البحث التي يقوم بها المتابعين في البحث ” الليرة التركية مقابل اليورو سعر الليرة التركية مقابل الجنيه المصري سعر الليرة التركية مقابل السوري الليرة التركية مقابل الريال السعودي سعر الدولار مقابل الليرة التركية IFC market قيمة الليرة التركية مقابل السورية سعر الدولار مقابل الليرة التركية 2014 توقعات الليرة التركية 2020″.

اقراء ايضاً: اسعار الذهب في اليمن

وسوف يتم يتحديث المقال بشكل دوري ليتم وضع لكم الأسعار النهائية لسعر الليرة مقابل العملات العربية والأجنبية الأخرى يومياً من خلال جدول توضيحي للجميع.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *