سبب وفاة عادل الملا من هو اللاعب عادل الملا

كيف توفى اللاعب القطري عادل الملا

لاعب قطري إشتهر منذ فترة وتوفى يوم السبت 7 مايو 2022 وسوف نتعرف على بعض المعلومات حول من هو اللاعب عادل الملا وكذلك كم هو عمر عادل الملا ومن هي زوجة اللاعب القطري عادل الملا.

كتابة: ولاء حسين - تاريخ الكتابة : 8 مايو 2022 10:00 ص - آخر تحديث : 8 مايو 2022 , 10:25

سبب وفاة عادل الملا من هو اللاعب عادل الملا الذي نعاه الإتحاد القطري ونعاه العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر وايضاً عبر انستقرام في رحيل احد لاعبي كرة القدم الكابتن عادل الملا وهو ماسوف نتناوله اليوم عبر الصفحة العربية من خلال مقالنا اليوم من الأخبار الرياضية اليومية.

من هو عادل الملا السيرة الذاتية

عادل الملا (توفي في 7 مايو 2022) كان لاعب كرة قدم قطريًا سابقًا. عادل الملا (توفي 7 مايو 2022) لاعب كرة قدم قطري سابق. خاض مع منتخب قطر عدة مباريات دولية وكان يلعب مع العربي القطري وبعدها انتقل إلى الخور القطري ومنه إلى نادي الريان القطري قبل عودته من جديد إلى فريقه السابق العربي القطري. [1]ويكي عادل الملا تحديث الرابط 8 مايو 2022

شارك في العديد من المباريات وتنقل بين النوادي القطرية قبل أن يرجع إلى ناديه المفضل والأسبق وهو نادي العربي القطري, وشهد له العديد من زملاءه الاعبين في كرة القدم بحسن خلقه وتفانيه مع زملاءه اللاعبين. https://www.arabpage.net/62359/adel-al-mulla/

كم هو عمر عادل الملا

يبلغ من العمر اللاعب القطري عادل الملا 51 عام وهو من مواليد تاريخ ومكان الميلاد: 7 ديسمبر 1970 (العمر 51 سنة)، قطر مركز اللعب: مهاجم في نادي العربي القطري.

وكان عادل ملاء الملا قد بداء مسيرته الكروية من خلال اطفال الحي الذي يسكن فيه ومن ثم إنتقاله إلى نادي العربي القطري ليحترف في الهجوم في النادي ويتنقل بين  النوادي خلال مسيرته.

عادل الملا نجم قطري من مواليد 7 ديسمبر 1970. شارك مع منتخب قطر على المستوى الدولي بين عامي 1992 و 2000.

سبب وفاة عادل الملا

توفي نجم كرة القدم القطري عادل الملا عن عمر يناهز 51 عاما ، وأُعلن أن سبب الوفاة نوبة قلبية الذي أُصيب به بشكل مفاجيء وتوفى على إثرة نوبة قلبية ألمت به يوم امس السبت.

الملا2

حقق عادل الملا النجم القطري العديد من البطولات في مسيرته الحافله بالإنجازات، وهذه هي أبرز البطولات التي حققها.

البطولة عدد المرات
الدوري القطري 5
كأس الأمير 3
كأس ولي العهد 1

من هي زوجة اللاعب عادل الملا

لم يتم الحديث عن تفاصيل حول حياة اللاعب ونجم كرة القدم الطقري عادل الملا من خلال المواقع الإلكترونية الكروية العربية والأجنبية وكذلك من خلال ويكيبيديا او من خلال حسابه على انستقرام وغيرها من الصفحات عن من هي زوجته.

وكذلك لم يتم الحديث عن كم عدد أولاد اللاعب القطري عادل الملا, وفي حال تم الحديث سيتم تحديث المقال من خلال مقالنا اليوم من السيرة الذاتية للتعرف على الاعب السابق عادل الملا والذي توفى بسبب نوبة قلبية ونعاه العديد من خلال مواقع السوشيال ميديا عبر وسم عادل الملا في ذمة الله انا لله وإنا إليه راجعون.

المراجع[+]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.