اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

من هي سناء يوسف ومن هو زوج الفنانة التونسية سناء يوسف وحقيقة وفاة سناء يوسف

X

من هي سناء يوسف ومن هو زوج الفنانة التونسية سناء يوسف وحقيقة وفاتها وهي إحدى الفنانات الشابات والأتي إشتهرن بالعديد من الأعمال الفنية التي ظهرت من خلال العديد من الأعمال الفنية التونسية, ومن خلال مقالنا على الصفحة العربية سوف نتعرف على بعض المعلومات من السيرة الذاتية للفنانة سنا يوسف.

من هي الفنانة سناء يوسف

سناء يوسف هي واحدة من أبرز الممثلات التونسيات اللواتي اشتهرن في العالم العربي، خاصة في مصر، حيث شاركت في عدة أعمال درامية وسينمائية ناجحة. ولدت سناء يوسف في 27 أبريل 1983، واسمها الحقيقي هو سناء كسوس، لكنها غيرته بعد انتقالها إلى مصر لأنه يحمل معنى غير لائق في اللهجة المصرية.

من هي سناء يوسف ومن هو زوج الفنانة التونسية سناء يوسف وحقيقة وفاتها

شاهد ايضاً: من هي الفنانة هيفاء وهبي

بدأت سناء يوسف مشوارها الفني في تونس، حيث تخرجت من المعهد العالي للفنون الملتيميديا، وعملت كمساعدة مخرج، وانضمت إلى نقابة المهن التمثيلية والفنون الدرامية. كما شاركت في عدة مسلسلات تونسية، مثل حسابات وعقابات، دعوة خير، عودة المنيار، حياة وأماني، الليالي البيض، صيد الريم، صدق وعده، والسائرون نياما. https://arabpage.net/62671/sanaa-youssef/

سناء يوسف في مصر

انتقلت سناء يوسف إلى مصر عام 2012، حيث شاركت في مسلسل فرقة ناجي عطا الله مع الزعيم عادل إمام، وحققت شهرة كبيرة بدورها كزوجة ناجي عطا الله. وتلاه عدة أعمال أخرى، مثل نقطة ضعف، فض اشتباك، دلع بنات، والبيت الكبير. كما شاركت في بعض الأفلام السينمائية، مثل شطر محبة، الحادثة، ودفع رباعي بقوة.

اقراء ايضاً: من هي علا غانم

حصلت سناء يوسف على عدة جوائز تكريمية على مستوى تونس والعالم العربي، منها جائزة أفضل ممثلة صاعدة في مهرجان القاهرة للاعلام العربي عام 2007 عن مسلسل الليالي البيض، وجائزة أفضل ممثلة تونسية عام 2008 عن مسلسل صيد الريم، وجائزة أفضل ممثلة عربية في مهرجان مونديال الإذاعة والتلفزيون العربي عام 2012 بالقاهرة.

من هو زوج سناء يوسف

زوج سناء يوسف هو عمرو مكين، وهو منتج مصري، يعمل في شركة “إعلام المصريين”، التي تقدم برامج تلفزيونية وإذاعية مختلفة. تعرف على سناء يوسف خلال تصوير مسلسل “فض اشتباك” في عام 2013، وأعجب بها من أول نظرة.

بعد فترة من المعارفة، قررا الارتباط رسمياً في شهر مايو من نفس العام، في حفل زفاف اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين. في عام 2019، رزقا بطفلهما الأول ياسين، وأقاما له حفل سبوع على متن أحد المراكب النيلية بحضور نجوم الفن.

شاهد ايضاً: إنتصار الحمادي

حيث تزوجت سناء يوسف من رجل أعمال تونسي يُدعى عمرو مكين عام 2013، وأثار زواجها جدلاً كبيرًا بسبب فارق السن بينهما، حيث يكبرها بـ 25 سنة. أنجبت منه ابنً وهو ياسين كما تحدثنا في الفقرة السابقة من مقالنا.

حقيقة وفاة الفنانة التونسية سناء يوسف

في الآونة الأخيرة، انتشر خبر وفاة الفنانة التونسية سناء يوسف على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار حزن وقلق محبيها ومتابعيها في تونس والعالم العربي. لكن هل هذا الخبر صحيح أم مجرد شائعة؟ ومن هي سناء يوسف وما هي أبرز أعمالها الفنية؟ في هذه التدوينة، سنحاول الإجابة على هذه الأسئلة بالاستناد إلى المصادر الموثوقة.

مقال اخر: من هي دانية شافعي

  • الفنانة التونسية سناء يوسف هي ممثلة ومغنية وكاتبة مسرحية معروفة في العالم العربي
  • بدأت مسيرتها الفنية في سن الخامسة عشرة عندما شاركت في برنامج تلفزيوني للمواهب الشابة
  • اشتهرت بأدوارها في المسلسلات والأفلام الكوميدية والدرامية، مثل “الحب الأول” و”الزوجة الثانية” و”الحب المستحيل”
  • حصلت على عدة جوائز وتكريمات على مستوى وطني وإقليمي ودولي، منها جائزة أفضل ممثلة في مهرجان قرطاج السينمائي وجائزة أفضل فنانة عربية في مهرجان الموريكس دور
  • تعتبر سناء يوسف رمزا للمرأة التونسية المستقلة والمثقفة والمبدعة، وتنشط في العديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية

ميلاد يوسف وزوجته

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى