كم سعر Apple iPhone 12 Pro سعر هاتف ايفون 12 في السعودية

✍️ : كريم سالم - تاريخ التحديث: 19 أكتوبر 2020

تعرف على الأسعار للهاتف الجديد من أبل Apple iPhone 12 Pro حيث سوف نتعرف حول كم سعر Apple iPhone 12 Pro سعر هاتف ايفون 12 في السعودية بالريال السعودي وكذلك موعد نزول الهاتف.

متابعينا الكرام سوف نتعرف اليوم من خلال مقالنا على الصفحة العربية بعض المعلومات حول الهاتف الجديد والذي تم انزاله بمميزات كبيرة ورائعة من خلال موقعنا الصفحة العربية.

متى ينزل ايفون 12 ايفون 12 بلس ايفون 13 برو ايفون 12 برو جرير سعر ايفون ١٢ في السعودية ايفون 12 العادي iPhone 12 Pro ألوان ايفون 12.

سعر iPhone 12 Pro

من خلال العروض التي يتم عرضها عبر موقع سوق وكذلك امازون وايضاً نون وغيرها من المنصات والمواقع التجارية الرائجة والمعروفة في المملكة العربية السعودية والوطن العربي, تم عرض الأسعار للهاتف الجديد من الأيفون من شركة أبل ايفون 12 بأسعار معينة في بداية العروض.

السعر: 5,199.00 ريال & الشحن مجاني, الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة حيث ان السعر يعني ان سعره 5200 ريال سعودي شامل القيمة المضافة وهي 15%.

كم سعر Apple iPhone 12 Pro سعر هاتف ايفون 12 في السعودية
Apple iPhone 12 Pro

مميزات ايفون 12 برو

  • بطاريات : 1 Lithium ion يتطلب بطاريات. (مرفقة)
  • أبعاد المنتج : 0.74 x 8.96 x 16.49 سم; 500 غرامات
  • تاريخ توفر أول منتج : 2020 أكتوبر 16
  • الشركة المصنعة : Apple Computer
  • ASIN : B08L5P892F
  • رقم موديل السلعة : MGMR3AA/A

الجيل 5G لـ iPhone 12 Pro

تمنح تكنولوجيا 5G جهاز iPhone سرعات فائقة للاتصال اللاسلكي كما أنها تعزز أداءه على الشبكات المزدحمة.4 وبالتالي أصبح بإمكانك تنزيل ملفات ضخمة أينما كنت أو تشغيل أفلام عالية الجودة بوضوح HDR عبر الإنترنت، من دون انتظار أو تباطؤ. ويتميز iPhone أيضاً عن غيره من الهواتف الذكية بأكبر عدد من نطاقات 5G لتعيش سرعتها في المزيد من الأماكن، في حين أن هذه السرعة الهائلة ستمنح تطبيقات المستقبل آفاقاً جديدة من القدرات والإمكانات.

 A14 Bionic هي أول شريحة بدقة 5 نانومتر في المجال، مع مكونات متطورة للغاية حجم كل منها لا يتجاوز حجم الذرات. وبفضل وحدات الترانزستور التي ازدادت بنسبة أربعين بالمئة، ارتقت السرعات إلى مستوى جديد وتعززت الكفاءة للحصول على عمر بطارية أطول. أما معالج إشارة الصور الجديد، فيتيح لك تسجيل الفيديوهات بتنسيق Dolby Vision، وهي تقنية تغيب عن كاميرات الأفلام الاحترافية، وعن الهواتف الأخرى أيضاً.[1] apple iphone 12 تاريخ تحديث الرابط 19 اكتوبر 2020.

شاهد ايضاً : عيوب ايفون 12

تستخدم وكالة ناسا تكنولوجيا LiDAR لمهمة الهبوط المقبلة على سطح كوكب المريخ. وiPhone 12 Pro بدوره يستخدم الماسح الضوئي مع تكنولوجيا LiDAR نفسها ليقيس الزمن الذي يستغرقه الضوء للوصول إلى جسم ما والانعكاس منه. وهكذا يستطيع أن ينشئ خريطة ثلاثية الأبعاد للمساحة التي تكون فيها، مهما كانت. وبما أنه فائق السرعة والدقة، بإمكان تطبيقات الواقع المعزز الآن تحويل أي غرفة إلى غابة قريبة من الواقع أو مساعدتك على اختيار مقاس حذاء جديد ترغب في شرائه.

معلومات ايفون 12 جديده

أصبح نمط الليل متوفراً في الكاميرا الواسعة والكاميرا الواسعة للغاية وهو أفضل أداءً من أي وقت مضى في التقاط الصور في الإضاءة الخافتة. كما أن تكنولوجيا LiDAR تسمح لك بالتقاط صور بورتريه بنمط الليل، في حين أن الكاميرا الواسعة تعطيك إضاءة أكثر بنسبة 27 بالمئة، ما يعني صوراً ذات وضوح أكبر وتفاصيل أغنى نهاراً أو ليلاً.

يمنحك ProRAW جميع المعلومات القياسية لتنسيق RAW، بالإضافة إلى البيانات المتعلقة بخطوات نقل الصور ومعالجتها من Apple، وهكذا ستبدأ سريعاً بتعديل الصور بعد تقليل التشويش وتعديل التعريض الضوئي متعدد الإطارات، ما يمنحك وقتاً أكثر لتعديل الألوان وتوازن اللون الأبيض.

ألوان أيفون 12 برو

تتوفّر هواتف iPhone 12 pro بأربعة ألوان مختلفة، وهي: اللون الفضّيّ واللون الذّهبيّ واللون الجرافيتيّ بالإضافة إلى اللون الأزرق المميّز، كما أنّ هواتف iPhone 12 pro max تتوفّر بذات الألوان المذكورة أيضًا، وتتوفّر هواتف iPhone 12 وهواتف iPhone 12 mini باللون الأسود واللون الأبيض واللون الأحمر واللون الأخضر واللون الأزرق دون غيرها من الألوان الأخرى.

يرغب الكثير من المقيمين والمواطنين داخل المملكة العربيّة السّعوديّة بمعرفة كم سعر ايفون 12 برو في السعودية بالإضافة إلى معرفة مواصفات هذا الهاتف أيضًا، وذلك ليتمكّنوا من شراء النّسخة التي تلائم استخداماتهم، ويجدر الذّكر بأنّ أسعار iPhone 12 pro تبدأ من 999 دولاراً أمريكيّاً وتصل إلى 1,299 دولاراً أمريكيّاً حسب السّعة التّخزينيّة الدّاخليّة للهاتف.

مميزات ايفون 12

  • شاشة Super Retina XDR مقاس 6.1 إنش
  • Ceramic Shield، أقوى من زجاج أي هاتف ذكي
  • شبكة 5G لسرعات تنزيل فائقة وتشغيل عبر الإنترنت عالي الجودة
  • شريحة A14 Bionic، أسرع شريحة في هاتف ذكي على الإطلاق
  • نظام كاميرات Pro بوضوح 12MP مع كاميرا واسعة للغاية وكاميرا واسعة، وكاميرا مقربة للمسافات، ونطاق تكبير/تصغير بصري 4x، ونمط الليل، وDeep Fusion ، وميزة HDR 3 الذكية، وApple ProRAW،5 وتسجيل 4K HDR مع Dolby Vision
  • ماسح ضوئي بتكنولوجيا LiDAR لتجارب واقع معزز محسنة، وصور بورتريه بنمط الليل
  • كاميرا TrueDepth أمامية 12MP بنمط الليل وتسجيل 4K HDR مع Dolby Vision
  • رائد مجاله في مقاومة الماء ضمن تصنيف IP68
  • يدعم اكسسوارات MagSafe للتوصيل بسهولة وشحن لاسلكي أسرع
  • نظام iOS 14 مع أدوات بتصميم جديد على الشاشة الرئيسة، ومكتبة التطبيقات الجديدة كلياً، وApp Clips، والمزيد.

المراجع[+]

30 مشاهدة