اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

فيديو جريمة الزرقاء من هو فتى الزرقاء قصة اشعلت غضب الشارع الأردني

فيديو جريمة الزرقاء من هو فتى الزرقاء قصة اشعلت غضب الشارع الأردني

فتى الزرقاء يثير ضجه في الأردن بسبب قصته التي اثارت الشارع الأردني عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتدل ملك الأردن في قصة فتى الزرقاء فما هي قصة فتى الزرقاء ومن يكون ومن هو.

حادثه هزت الشارع الأردني وتدخل ملك الأردن الملك عبدالله في تلك الحادثة الذي تم تداول فيديو شاب الزرقاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وكذلك يوتيوب وفيس بوك وغيرها من منصات التواصل الإجتماعي.

فيديو جريمة الزرقاء من هو فتى الزرقاء قصة اشعلت غضب الشارع الأردني 1
فتى الزرقاء

من هو فتى الزرقاء

نقل فتى 16 عاماً لمستشفى الزرقاء الحكومي إثر تعرضه لاعتداء بالضرب وبتر في ساعدي يديه وفقأ لعينيه، وهو في حالة سيئة”. وأوضح أنه بالاستماع لأقوال المجني عليه أفاد بأن مجموعة من الأشخاص وعلى إثر جريمة قتل سابقة قام بها أحد أقاربه (والده بحسب تقارير إعلامية) قاموا باعتراض طريقه واصطحابه إلى منطقة خالية من السكان والاعتداء عليه بالضرب وبالأدوات الحادة.

ونشر التلفزيون الأردني حول حادثة فتى الزرقاء بأمر من جلالة الملك سيتم نقل الفتى الى المدينة الطبيةماسة برتقالية صغيرةالعلامات الحيوية للفتى المعتدى عليه جيدة ولا خوف على حياته لكنه يعاني اصابه بالغة وسيكون بحاجة لعمليات كثيرة جراحية وتأهيليةد. مبروك السريحين |مدير مستشفى الزرقاء الحكومي.

من هو المتهم في فتى الزرقاء

المتهم الرئيسي في جريمة الزرقاء يحمل 172 اسبقية جرمية القي القبض عليه فيهن جميعاً وأُحيل للقضاء وصلاحيات بقائه او اخراجه من السجن بيد القضاء بحسب الاجراءات القضائية ولم يكن بحقه اي طلب امني عند ارتكابه للجريمة.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *