حقيقة وفاة خالد البريكي ابو شيخة الفنان السعودي Khaled Al-Breiki

✍️ : ولاء حسين - تاريخ التحديث: 23 أغسطس 2020

حقيقة وفاة خالدل االبريكي الفنان الشعبي السعودي المعروف والذي يعمل في الكويت وكانت اخبار تتحدث عن وفاة الفنان خالد البريكي في تويتر.

حقيقة وفاة خالد البريكي ابو شيخة الفنان السعودي Khaled Al-Breikiمن هو خالد البريكي

خالد سعود سيف البريكي، ممثل وإعلامي سعودي يعيش في الكويت , خالد سعود سيف البريكي، ممثل وإعلامي سعودي يعيش في الكويت.

درس الهندسة الميكانيكية. بدأ مشواره الفني مع مسرح الشباب عام 1992 واستمر حتى عام 1998، العام الذي شهد انطلاقته وذلك بمسلسل دارت الأيام، واستطاع من خلال هذا العمل أن يُحقق النجاح ويعرف اسمه، واستمر بعدها بتقديم أعمال فنية بالتلفزيون والمسرح. وقد التحق «بالمعهد العالي للفنون المسرحية» في الكويت بعد دخوله للمجال الفني بعده سنوات، وحصل على شهادة البكالوريوس بالتمثيل والإخراج.

ممثل سعودي ولد في الكويت من أم كويتية. درس الهندسة الميكانيكية خلال فترة الدراسة الجامعية، كما التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية بالكويت وحاز على درجة البكالوريوس في التمثيل واﻹخراج. بدأ العمل الفني في أواخر تسعينيات القرن العشرين من خلال مسلسل (ودارت الأيام)، وتوالت بعدها أعماله التلفزيونية، منها (القدر المحتوم، غصات حنين، مسك وعنبر، خالد بن الوليد).

وتم نشر خبر كاذب حول وفاته وتم طلبات من قبل الزوار الكرام البحث عن حقيقة وفاة البريكي والحقيقة ان الباحثون كانوا يبحثون على وفاة علي البريكي وليس خالد البريكي.

ولا صحة للأخبار المتداولة وكان نشطاء قد قاموا بتعزية خالد البريكي في وفاة خال البريكي وليس هو وهذا ماتم تداوله خلال الأيام الماضية.

43 مشاهدة