اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

معنى كلمة National Day 90

معاني الكلمات للمناسبات

X

معنى كلمة National Day 90 التي ظهرت عوضاً عن الشبكات السعودية على الهواتف النقالة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء الموافق 23 سبتمبر 2020.

بمناسبة اليوم الوطني السعودي وإحتفالات المملكة العربية السعودية بهذه المناسبة كانت هناك العديد من المناسبات وكذلك عروض اليوم الوطني في شتى المجالات الصناعية والعقارية والمواد الغذائية وغيرها.

معنى National Day 90

كلمة National Day 90: التي ظهرت بجوار برج الخدمات في الهواتف النقالة للإتصالات السعودية سوا وكذلك زين وايضاً موبايلي والتي تعني اليوم الوطني السعودي 90.

معنى كلمة National Day 90
NATIONAL DAY 90

وتحتفل المملكة العربية السعودية بعيدها التسعون الموافق 23 -8-2020 وهو عيد التوحد للمملكة العربية السعودية, وكانت هناك العديد من العروض والمهرجانات خلال ليلة اليوم الوطني.

وفي وقت سابق اطلقت هيئة الترفية في المملكة العربية السعودية هوية اليوم الوطني 90 همة حتى القمة, وتم تعديل الشعار السابق همة حتى القمة 89 بإضافة رموز الحكام في المملكة العربية السعودية إلى الشعار.

كما كانت هناك العديد من الصور من صور العيد الوطني وايضاً عبارات اليوم الوطني للتهنئة بهذه المناسبة الكبيرة والعظيمة لدى السعوديين في الداخل والخارج.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى