اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
تطوير المواقع

تحميل جالب الاخبار سكربت مباشر mubashier منزوع الكود ومجاني هل تبحث عنه؟!

X

سكربت مباشر script-mubashier في  إنتشار كبير لـ سكربت جالب الأخبار من سكربت مباشر, الكثير يبحث عن سكربت مباشر mubashier منزوع الكود ومجاني.

رح نضع لكم هنا مقال رائع من الموقع الرسمي من المبرمج في سكربت مباشر, وماهيا الأخطار الي قد تواجهك لو وجدة هذا السكربت بشكل مسرب ومجاني.

 

جالب الاخبار سكربت مباشر mubashier منزوع الكود ومجاني هل تبحث عنه؟!

هل تبحث عن نسخة منزوعة الكود؟

من المحتمل انك تقرأ هذه المقالة بسبب انك تبحث عن اسكربت مباشر منزوع الكود ، والان انت تعتقد ان هذه المقالة لن تفيدك لان من قام بعمل البرنامج هو من قام بكتابتها ولكن ننصح بقراءة هذه المقالة بشدة قبل ان تبحث عن نسخة منزوعة او مسروقة من البرنامج.

مباشر عبارة عن برنامج او اسكربت غير مجانى تم برمجته لادارة المواقع الاخبارية ، لذلك عليك معرفة الحقائق الموجودة فى هذه الصفحة
بالطبع استعمال نسخة غير مرخصة او منزوعة فى الموقع الخاص بك سيوفر بعض المال ، ولكن عليك معرفة العواقب التى من الممكن ان تواجهك بسبب ذلك.

عدم توافر الإضافات والميزات الجديدة لديك

انه شىء محبط لانك لن يمكنك الحصول على تحديثات او اضافات فى حالة انك لا تمتلك ترخيص ، ستكون مضطر ان تبحث عن هذه الاضافات فى اماكن غير مضمونة وقد تكون احدى هذه الاضافات موجود بها اكواد خبيثة

اخطاء غير مرغوب فيها فى اوقات حرجة

فى معظم الحالات التى يقوم بها الهاكرز او منتهكين حقوق الملكية بسرقة برنامج يقومون بنزع البرنامج لغرض استعراض قوتهم فى ذلك الامر بغض النظر عن تقديم منتج جيد خالى من الاخطاء ، فانهم لا يهتمون باداء البرنامج بشكل كبير ، ماذا لو ان فك بعض الملفات المشفرة سببت مشكلة لك يوما ما؟ لن تستطيع ان تطلب المساعدة منا ، ما هى المدة الذى سوف تستغرقها فى البحث عن شخص للمساعدة؟ ماذا عن ثلاث او اربع ايام؟ لا احد سوف يهتم بموقع به عيوب لهذه المدة من الوقت

باختصار: موقعك الذى يعمل بنسخة غير مرخصة لدينا ربما قد يحدث به مشكلة ولا احد يعلم كم من الوقت يستغرق حلها . سوف تخسر الكثير من الاعضاء والزوار والمال.

شراء سكربت مباشر

يمكنكم شراء سكربت مباشر  من خلال الموقع الخاص ببيع سكربت مباشر, كما هناك دعم فني للسكربت من خلال كتابة تذاكر الدعم الفني الخاص بالسكربت والرد على الإستفسار وكذلك إرسال التحديثات الخاصة بالسكربت والذي يعمل الفريق على تحديث السكربت ليناسب مع اخر التحديثات الخاصة به.

وما يميز السكربت بأنه سريع الظهور في اهم الأخبار في محرك البحث قوقل, وكذلك في حال تم تضبيطة بشكل صجيج يمكنكم الإعتماد عليه على دخل جيد من خلال قوقل ادسنس وهو الربح من الإنترنت, إلا انه قد يمكن معاقبة الموقع الخاص بكم في حال تم التبليغ بسبب الإنتهاك وهو سرقة حقوق الأخرين في كتابة المحتوى ونشر الأخبار.

‫13 تعليقات

  1. بالفعل ويتميز بسرعه الارشفة وقوته وحتى سلاسة التعامل معه لمن يفهمها.
    كما ان هناك نسخة منقحه من السكربت يستطيعون العملاء الشراء من موقع السكربت مباشرة

  2. اغبياء جدا كلكم , اسوى اسكربت في العالم صمم بناءا على تجربة عميقة لاستخدام الاسكربت الذي يفشل لاحقا بسبب اللود الكبير جدا الذي يؤدي الى اقفال السيرفر مهما كان قوة السيرفر , خسارة فلوس ووقت وجهد , اعرف عملاء اخذين سيرفر كبير عندنا يستخدمون اسكربت مباشر في عدد من مواقعهم يتوقف السيرفر يوميا بسبب اخطاء برمجية قاتلة في اسكربت مباشر في الداتبيس استعلامات سيئة تؤدي الى ايقاف السيرفرر مهما كان قويا , نصيحة الاسكربت مصيبة ومن صممه اناس بدائيين قاموا بتركيب استعلامات واكواد دون الفهم بخطورتها على السيرفر والموقع , من يريد ان ينشء مشروع دائم فعليه بالبرمجة الخاصة بعيدا عن حماقة اسكربت باشر الفاشل , العملاء الذي تحدثت عنهم بعد سنة من العذاب استغنوا عن الاسكربت وفضلوا البرمجة الخاصة , لانهم خسروا اكثر ماربحوا , وهذا الكلام ليس افتراء او حقد شخصي بل نصيحة من مجرب ,

    1. بكل تأكيد رح نجد لود في الاستضافة التي انت عليها.
      السبب ان السكربت يقوم بالجلب للعديد من الاخبار ، كما ان هناك تحسينات في التحديثات الجديده لتقليل من اللود الناجم عن السكربت

    2. يتضح من كلامك اخى الفاضل .. ان يوجد كراهية شخصيه بينك وبينهم …. انا مش مستخدمين مجلة مباشر من 2014 .. والاسكربت رقم 1 ف مجاله ولا يوجد له منافسين حتى اضافات الورد برس ضعيفه مقارنة به .. بخصوص اللود والسيرفر .. لديك بعض الحق ف ذلك .. أى نسخه من مجلة مباشر ليس بعد الاصدار 1.7.29 تسبب لود عند كبر حجم قاعدة البيانات .. وهذه مشكلة عانيت منها انا شخصيا .. ولكن الاخوة القائمين عليه بارك الله بهم .. قامو بعمل اصدار محدث كليا .. ستجد تسلسل الاصدارات الان هكذا 1.7.60 فيما بعد .. فرق كبير جدا .. انا استعمل اضافة التربو .. لدى 25 دورة جلب ف نفس الوقت .. لك ان تتخيل الرقم .. كل دقيقه يتم فحص 25 مصدر ف نفس اللحظه .. ولا يحدث اى نوع من اللود .. وموقعى به اكتر من 2 مليون خبر والاونلاين احيانا يصلون فوق الالف .. ولا يوجد اى نوع من اللود .. بفضل ما فعلوه هذه السنة .. فان كنت من مستعملين مباشر وكنت تستعمل نسخه قديمه .. تواصل معاهم وسيعطوك نسختك الجديدة مجانا .. ولكن لا تقوم بنشر هذا الكلام دون داعى واتهامهم بالفشل ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى