وفاة طلعت تونسي من هو

✍️ : فريق الصفحة العربية - تاريخ التحديث: 27 أغسطس 2020

وفاة طلعت تونسي المطوب المعروف حيث إنتقل إلى رحمت الله تعالى اليوم الخميس 27 اغسطس 2020 وكانت امارة مكة قد قامت بالتعزية من خلال حسابها الرسمي عبر تويتر.

تعزية في وفاة رئيس لجنة شركات أرباب الطوائف حيث عزى الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي في تويتر بعد اعلان خبر وفاته دون الحديث عن سبب الوفاة وسوف نتعرف على بعض المعلومات حوله.

وفاة طلعت تونسي

إنتقل إلى رحمة الله المطوب طلعت تونسي الخميس 27-8-2020 وذلك بعد حياة حافلة في خدمة زوار بيت الله الحرام وعزى الكثيرون في غرفة مكة المكرمة المغفور له حيث قال الحساب الرسمي عبر تويتر يتقدم رئيس ونائبا وأعضاء مجلس إدارة ⁧#غرفة_مكة والأمانة العامة بأحر التعازي وصادق المواساة لذوي المغفور له بإذن الله السيد #طلعت_تونسي رئيس لجنة شركات أرباب الطوائف سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وفاة طلعت تونسي

سبب وفاة طلعت تونسي

وكان الفقيد قد أعلن في 12 يوليو الماضي إصابته بفايروس كورونا المستجد (كوفيد-19) بعد ظهور النتيجة الإيجابية للمسحة التي أجريت له.

كما كان قد أعلن قبل ذلك بيوم واحد تأكيد إصابة نجله الدكتور ماجد بكورونا.

«عكاظ» التي آلمها النبأ تتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرة وذوي الفقيد، داعية الله أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

5 مشاهدة