فيديو صور عرس مصطفى المومري سبب الغاء عرس المومري

✍️ : كريم سالم - تاريخ التحديث: 17 نوفمبر 2020

صور : فيديو عرس مصطفى المومري عرس كرنفالي لأول مرة في اليمن عرس مشور اليوتيوب اليمني مصطفى المومري والذي تم إقامته اليوم الجمعة 6 نوفمبر 2020 في ميدان السبعين وذلك بعد تكاثر المهنئين والقادمين للإحتفال بهذه المناسبة.

عرس كرنفالي وتفاعل كبير من قبل الشعب اليمني والقادمين من بعض المحافظات اليمنية الأخرى في احياء حفل عرس الشاب اليمني مصطفى المومري والذي لمع اسمه من خلال اليوتيوب عبر نشره فيديوهات ترفيهية ونصائح بطريقة كوميدية نالت إعجاب الجميع.https://www.arabpage.net/

زواج مصطفى المومري

عرس مصطفى المومري تم نقله من قاعة بيروت إلى ميدان السبعين الصور قبل قليل من ميدان السبعيناول عرس في اليمن يقام بهذا الشكل وفي ميدان السبعين.

وأتى ألاف المهنئين في العرس وذلك بعد الإعلان عن موعد زواجه عبر نشره للفيديوهات وحضور لافت وكبير من قبل المهنئين وكذلك الفنانين وعلى رأسهم الفنان اليمني المعروف حمود السمه لإحياء العرس الخاص بالمومري.

وتم إلتقاط العديد من الصور والفيديوهات ونشرها من خلال اليوتيوب وكذلك صفحات السوشيال ميديا فيس بوك وتويتر وايضاً يوتيوب في بث مباشر ونشر مباشر لمجريات العرس.

صور عرس مصطفى المومري

صور : فيديو عرس مصطفى المومري عرس كرنفالي لأول مرة في اليمن
صوره من الفيس بوك
صوره من الفيس بوك
تصوير محمد العامري

ونحن هنا في الصفحة العربية نعرض للجميع بعض الصور المأخوذه من خلال النشطاء عبر مواقع السوشيال ميديا ونشرها من جديد للجميع عبر موقعنا لإحياء هذا العرس الخاص والذي سوف نجده يتم الحديث عنه من خلال منصات التواصل الإجتماعي وكذلك المواقع اليمنية الإخبارية وايضاً القنوات.

ويجتمع الشعب اليمني في هذه المناسبات في حب واخوه وصفاء ومبادلة الفرحة ونسيان المشاكل الإجتماعية والسياسية والحزبية التي تعصف باليمن ليشاركوا المومري هذه الفرحه اليوم.

اعتذار للمصورين

[box type=”note” align=”” class=”” width=””]نحن نعتذر على وضع الاسم عبر الصور الخاصة والتي تم جلب تلك الصور من خلال العديد من صفحات الفيس بوك وبدون ان يتم التعرف على صاحب تلك الصور, ولذلك تم وضع اسم الموقع من قبل المصمم على الصور.[/box]

سبب الغاء عرس مصطفى المومري

اما حول الأسباب والتي تم تناقلها من قبل الكثيرون وكانت من تلك الأخبار اعتقاله وهو الشيء الغير صحيح والذي تم توضيح ذلك من خلال فيديو بث مباشر من خلال اليوتيوبر اليمني مصطفى المومري للحاضرين في عرسه في قاعة الأعراس بيروت ان السبب هو انه مرهق وكذلك عدم التمكن من تنظيم العرس.

وجاء ذلك بعد الحضور الكبير الذي حظروا العديد من المواطنين الداعمين له والذي يعتبر العرس الأول في اليمن لأحد اليمنيين بدون ان تكون هناك اي تنظيمات سوى حباً من قبل الجميع للشخصية التي تعتبر من الشخصيات الكوميدية اليمنية في عالم الإنترنت.

 

67 مشاهدة