اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة وفاة تغريد علاء اخت الفنانة اماني علا انستقرام ويكيبيديا

حقيقة وفاة تغريد علاء اخت الفنانة اماني علا انستقرام ويكيبيديا

حقيقة وفاة الفنانة تغريد علاء شقيقة الفنانة اماني علا وذلك عقب نشر الأخبار حول حدوث حادث سير عبر سيارتها التي كانت تقودها في العاصمة العراقية بغداد.

تناقل بعض النشطاء اخبار تتحدث عن وقوع حادث سير للفنانة العراقية تغريد علاء, وهي شقيقة الفنانة العراقية المعروفة اماني علاء, وقالت الأخبار ان الفنانة تغريد قد أُصيبت بالحادث مما ادى إلى وفاتها بعد إزعافها إلى إحدى المستشفيات في بغداد.

وفاة تغريد علاء

حسب النشطاء، فإنه تم نقل شقيقة الفنانة أماني علاء عقب وقوع الحادث إلى إحدى المستشفيات القريبة، مشيرة إلى أن محاولات الأطباء لإنقاذ حياتها لم تفلح وتم إعلان وفاتها.

وتداولت قنوات على منصة يوتيوب، مقطع فيديو قصير تقول إنه يظهر لحظة وقوع حادث السير الذي أدى إلى مصرع تغريد علاء؛ نتيجة اصطدام مركبة كانت تقودها بأخرى معاكسة.

حقيقة وفاة تغريد علاء اخت الفنانة اماني علا انستقرام ويكيبيديا
تغريد علاء

كم عمر تغريد علا

تغريد علاء هي فنانة عراقيه الأصل من مواليد 1991 شهر اب، ديانتها مسلمه، وهي من عائله فنيه حيث هي تكون اخت الممثله المشهوره اماني علاء، وكما شاركت في الكثير من مسرحيات والمسلسلات العراقيه مع معظم الممثلين.

من هي اماني علاء عمر

أماني علاء، ممثلة عراقية اشتهرت في أداء الأدوار الكوميدية في المسرح والتلفزيون، درست في الجامعة المستنصرية.

وتبلغ من العمر 26 عام من كتابة المقال اليوم 22 سبتمبر 2020, وكانت اماني علاء قد ولدت في 18 يونيو 1994 ميلادية في بغداد.

تغريد علاء سناب انستقرام

وتشارك الفنانة تغريد علا جميع متابعيها والذي تخطوا 100 الف متابع عبر حسابها عبر انستقرام وكذلك متابعينها على سناب شات بالعديد من الصور والمشاركات بالفيديو.

وتحظى بالعديد من المتابعين عبر منصات التواصل الإجتماعية فيس بوك وكذلك تويتر وانستقرام وسناب شات.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *