سبب وفاة الداعية ابو غازي من هو ويكيبيديا وفاة غازي الشمري

✍️ : كريم سالم - تاريخ التحديث: 1 سبتمبر 2020

سبب وفاة الداعية ابو غازي احد الدعاة في المملكة العربية السعودية والذي توفى مساء اليوم الثلاثاء 1-9-2020 بعد معاناته مع المرض خلال الأيام الماضية القليلة ونعاه الكثيرون من الدعاة والمشائح ورجال الأعمال.

ونعى عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي ، وفاة الداعية أبو غازي ، ودشنوا هاشتاقاً يحمل اسمه وتصدر الترند السعودي خلال الساعات الأخيرة  وسوف يتم تشييع جنازة ابو غازي الى مثواه الاخير بوجود الأهل وبعض من الأصدقاء.

من هو الداعية ابو غازي الشمري

أبو غازي الشمري سعودي الجنسيّة وتمكن من العمل في العديد من المجالات المُتنوعة والتي ساهمت على تطور الأداء المعلوماتي والفكري له بشكل عام، لاسيما وأنه قدّم إنجاز حقيقي في فكرة العرض الأساسيّة والتي تشمل التطورات المُتنوعة الجديدة في المملكة بشكل عام، يُمكن القول على أنه تمكن من العمل على تقديم سلسلة وكذلك نموذج جديد وفريد من الدعوة الإسلاميّة وتحقيق العدالة العامة التي ساعدت على تطور الأداء الخاص به في مجموع الأعمال التي يقوم بها، تخصص في العلم الشرعي وتمكن من الالتحاق بالعمل ضمن وزارة الأوقاف الدينيّة في المملكة، وتشارك معها في الكثير من المواعظ التي يُقدمها في المساجد وكذلك لقاءات الدينيّة.

الداعية السعودي ابو غازي الشمري
رحيل الداعية ابو غازي

سبب وفاة الداعية ابو غازي

توفى مساء اليوم الثلاثاء 1 سبتمبر 2020 الداعية المعروف ابو غازي بعد صراعه مع مرض فيروس كورونا, وكان قد اُصيب بالفيروس قبل ايام وبعدها تأثرت صحته بشكل كبير خلال الأيام الأخيرة وتوفى على أثرها.

وشارك ابو غازي فيديو له يتحدث عن الإيجابية والتوكل على الله وهو يعتبر الفيديو الأخير له كما تحدث النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وفيس بوك وتم تاقل الفيديو بشكل كبير.

 

 

11 مشاهدة