معرفة نتائج الشهادة الأساسية الإعدادية 2020 في اليمن نتيجة رقم الهاتف

الصفحة العربية: كيم سالم بعد طول إنتظار تم الإعلان اليوم رسمياً عن نتائج الشهادة الأساسية الإعدادية 2015 في اليمن متاحه في المدارس.

نتائج الشهادة الأساسية الإعدادية 2020

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم عبر صفحتها على الفيس بوك, بأنه تم الإنتهاء من توزيع الشهادات للمرحلة الأساسية وهيا ثالث إعدادي, إلى كل المدارس, وعليها يمكن لجميع الطلاب والطالبات الذهاب إلى مدارسهم لأخذ الشهادات الخاصه بهم.

كما يمكنكم من معرفة نتيجتهم من خلال الإتصال على الرقم الخاص بالنتائج كما هو موضح في المنشور التالي من قبل وزارة التربية والتعليم في اليمن.

نتائج الشهادة الإعدادية 2020

اعلان هاااااااااااااام :
للطلاب الشهادة الاساسية نود ابلاغكم أنه تم ارسال النتائج إلى مكاتب التربية بالمحافظات ومنها إلى مدارسكم ، كما أنه يمكنكم الحصول عليها عن طريق الاتصال بالرقم 161 من يمن موبايل أو الهاتف الثابت خلال الساعات القادمة.

نتائج الصف التاسع في اليمن برقم الجلوس

نتائج الصف التاسع اليمن 2020 بالاسم ورقم الجلوس

  • حيث يقوم الطالب بدخول على موقع وزارة التربية والتعليم التابع لدولة اليمن. [1]moe-ye وزارة التربية اليمن تاريخ تحديث الرابط 15 اكتوبر 2020
  • فمن خلال تلك الخطوة السابقة يقوم الطالب بدخول على موقع الأستعلام عن نتائج الصف التاسع لعام ٢٠٢٠.
  • ثم يقوم الطالب بإدخال جميع البيانات الخاصة به مثل الأسم،
  • الصف، المحافظة، أو الدولة التابع لها ورقم الجلوس.
  • ثم يقوم الطالب بتأكد من تلك البيانات.
  • ثم يقوم الطالب بضغط على كلمة إرسال سوف ينتظر خلال فترة قليلة إلى أن يتم ظهور النتيجة الخاصة به.

اسماء اوائل الشهادة الأساسية على مستوى الجمهورية

تم النشر بواسطة ‏وزارة التربية والتعليم – اليمن (Ministry of Education)‏ في الأربعاء، ١٤ أكتوبر ٢٠٢٠

أعلنت وزارة التربية والتعليم نتيجة اختبارات الشهادة الاساسية للعام الدراسي ٢٠١٩/ ٢٠٢٠م بنسبة نجاح ٦٩ر٨٢ بالمئة .
وأوضح وزير التربية والتعليم يحيى بدرالدين الحوثي في تصريح صحفي أن اجمالي عدد الطلاب المتقدمين لاختبارات الشهادة الأساسية ٢٦٤ ألفا و ١٩٣ طالب وطالبة حضر الاختبار ٢٤٩ ألفا و ٥٦٢ طالب وطالبة و تغيب عن الاختبار ١٤ ألفا و ٦٣١ طالب وطالبة و نجح في الاختبار ٢٠٦ الفا و ٣٦٢ طالب وطالبة و رسب في الاختبار ٤٣ ألفا و ٢٠٠ طالب وطالبة .
وأكد امكانية حصول طلاب الشهادة الأساسية لنتائجهم ابتداء من يوم غد الخميس عبر الاتصال بالهاتف الثابت على الرقم “161” أو عبر الاتصال أو إرسال رقم الجلوس برسالة “sms” عبر شبكة اتصالات يمن موبايل إلى نفس الرقم.
وهنأ وزير التربية أبنائه الطلاب والطالبات الناجحين في الاختبارات ، متمنياً لهم دوام التميز والنجاح في ظل تمسكهم بالجد والاجتهاد واستذكار دروسهم اولا بأول .
وعبر عن شكره وتقديره لكافة المعلمين الذين كان لهم الفضل في إنجاح العام الدراسي وكذا اللجان العاملة في الإعداد والتحضير والتنفيذ للاختبارات الأساسية بأمانة العاصمة والمحافظات وكذا السلطات المحلية واللجان الأمنية والمؤسسات الإعلامية وكل من أسهم وتعاون في إنجاح الاختبارات والعملية التعليمية.

المراجع   [ + ]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل