معرفة نتائج الشهادة الأساسية ثالث اعدادي 2020 في اليمن برقم الجلوس

نتيجة الصف الثالث الاعدادي اليمن بعد إصدار خبر عن نتائج الشهادة الإعدادية يمكن الأن معرفة نتائج الشهادة الأساسية ثالث اعدادي 2020 في اليمن برقم الجلوس.

معرفة نتائج الشهادة الأساسية

بعد إعلان وزارة التربية والتعليم يوم أمس عبر صفحتها على الفيس بوك بإرسال نتائج الشهادة الإعدادية للصف الثالث الإعدادي في اليمن إلى جميع المدارس في المحافظات.

حيث قالت بأن على جميع الطلاب الأن بإمكانك معرفة نتائج الشهادة الإعدادية للسنة 2020/2019 وذلك عبر المدارس الخاصه بالطلاب والطالبات.

كما قالت بأن بالإمكان على الجميع معرفة الشهادة الخاصة بهم عبر الإتصال على الرقم من يمن موبايل او من الهاتف الثابت لمعرفة تفاصيل النتائج.

رابط نظام نور برقم الهويه

نتائج الصف التاسع في دولة اليمن لعام ٢٠٢٠

حيث أنه قد قامت وزارة التربية والتعليم اليمنية بالأعلان عن جميع نتائج الصف التاسع في دولة اليمن حيث أنه تم الأعلان أيضاً على أن نسبة النجاح ذلك العام الدراسي سوف تكون أكبر بكثير من العام السابق، وذلك بسبب قيام وزارة التربية والتعليم اليمنية بمراعاة ظروف الطالب بسبب، وجود أزمة فيرس كورونا المستجد في العالم، وحدث غلق لجميع المدارس، والقيام بأتباع مجموعة من الإجراءات الأحترازية.

المرحلة التاسعة ونسبة النجاح هذا العام

من خلال مؤتمر صحفي قد أقيم خلال الساعات القليلة الماضية، انه تم الاعلان عن ظهور نتيجة المرحلة التاسعة الأساسية، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم في اليمن، عن نسبة النجاح الخاصة بهذه المرحلة هذا العام وتكون، 87% من جميع الطلاب الذين تقدموا الاختبار هذا العام، وتعتبر هذه النسبة أعلى من الأعوام السابقة، على الرغم من الظروف التي تمر بها جميع الدول في انتشار فيروس كورونا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل