صبا مبارك انستقرام من هي Saba Mubarak

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 23 نوفمبر 2020 11:27 م - آخر تحديث : 23 نوفمبر 2020 , 23:28

صبا مبارك من الممثلات العربيات والتي لها العديد من المتابعين والمحبين في الوطن العربي ومن خلال مقالنا اليوم سوف نتعرف بشكل مختصر حول من تكون وكذلك من هو زوج صبا مبارك وبعض المعلومات م خلال ويكيبيديا وبعض المواقع الأخرى.

اليوم نتحدث حول إحدى الفنانات والممثلات العربيات وكذلك لها اعمال اخرى في الفن إلى جانب التمثيل وهو ماسوف نتطرق إليه عبر الصفحة العربية خلال مقالنا الحالي, ونتمنى ان نضع لكم اهم التفاصيل لها.

من هي صبا مبارك

صبا أحمد سليمان مبارك السيوف هي ممثلة، ومنتجة تلفزيونية أردنية ولدت في السعودية، ويعود أصلها إلي بلدة عنجرة في محافظة عجلون شمال الأردن. والدها أردني، أما والدتها فهي الفنانة التشكيلية الفلسطينية الراحلة حنان الأغا.[1]wikipedia صبا مبارك تحديث الرابط 23 نوفمبر 2020

تاريخ ومكان الميلاد: 10 أبريل 1976 (العمر 44 سنة)، عجلون، الأردن اسم الولادة: صبا أحمد سليمان مبارك السيوف.

مقال اخر : من هو عمر الصعيدي

زوج صبا مبارك

اما حول من هو زوج الممثلة والمنتجة صبا هو شوق الماجي وهول من يكون فهو مخرج تلفزيوني وسينمائي تونسي قام بإخراج العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية السورية والعربية والعالمية.

وخلال الزواج بينهما والذي لم يلبث سوى عام فقط وكانت سنة زواج صبا المبارك في عام 2012 وتم الطلاق وخلال تلك السنة تم إنجاب ولد واحد وهو عمار.

انستقرام Saba Mubarak

اما حول حساب الممثلة Saba Mubarak على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام فلديها حساب على الموقع ولديها 3.5m followers اكثر من ثلاثة ملايين متابع وشاركة اكثر من الف منشور لها عبر حسابها.[2]instagram حسابها انستقرام تاريخ تحديث الرابط 23 نوفمبر 2020

وتقوم الممثلة صبا بمشاركة صورها وبعض من الأعمال وتركز على نشر صورها اليومية والحياتية وتتم مشاركة منشوراتها من قبل محبيها من الجنسين في الوطن العربي.

كما ان لها اكثر من 800 الف متابع ايضاً عبر حسابها الرسمي على تويتر إلا ان انها تشارك متابعيها من خلال الإنستقرام بشكل كبير.

المراجع[+]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *