الصلاة عليه في المدينة

عبدالمحسن محمد من هو سبب وفاة عبد المحسن محمد عراقي

عبدالمحسن محمد يتصدر الترند في المملكة العربية السعودية والكثير من المغردون يتسائلون حول من يكون وماهو سبب وفاته وهذا ماسوف نتعرف عليه من خلال مقالنا عبر موقعنا الصفحة العربية.

في المتابعة اليومية نتعرف اليوم حول من يكون عبدالمحسن محمد والذي تصدر ترند المملكة العربية السعودية عبر هاشتاق #عبدالمحسن_محمد_في_ذمة_الله ليتفاعل الكثيرون مع الهاشتاق يتصدر الترند.

وفاة عبدالمحسن محمد

توفى مدير تلفزيون المدينة الأستاذ عبد المحسن محمد عراقي وعزى الكثيرون في وفاته وكذلك نشر أحد الحسابات قبل ثلاثة ايام 26-8-2020 منشور يتحدث عن وفاة.

عبدالمحسن محمد من هو سبب وفاة عبد المحسن عبدالله عراقي
انا لله وانا اليه راجعون

ونعاه الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي اليوم ورغم انه ليس معروف في الوسط إلا ان الكثيرون نعوه وطلبوا من الله الرحمة وكانت هناك العديد من ادعية للميت التي قام بها النشطاء.

سبب وفاته

اما حول سبب الوفاة فلم يتم الحديث عن السبب وقال البعض انه كان يعاني من مرض وتوفى على إثر المرض وسألوا الله ان يرحمه و يتقبله ويتغمده.

وتمت الصلاة عليه في المسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة بحضور الأهل والاقارب والأصدقاء وشيع إلى مثواه الأخيرة من قبل الأهل.

 

ادعية للميت

وكانت هناك العديد من الأدعية التي قام بها العديد من المغردين في نشر تغريدات داعين الله له بالرحمة ومن تلك الأدعية من دعاء للميت نضع لكم بعضاً منها.

اللهم اغفر للدكتور عبدالمحسن وارحم موتانا وموتاكم وموتى المسلمين اللهم اغفر لهم وارحمهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم أبدلهم داراً خيراً من دارهم وارزقه الجنه واجمعهم بمن يحبون في فسيح جناتك.

الى الرفيق الاعلى ابا بدر ،، اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه اللهم اكرم نزله ووسع مدخله ، اللهم نقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس نشهد الله أنه نفع ولم يضر ، تواضع ولم يتكبر، صلى لك وكبر ، ونسألك اللهم ان ترفعه يوم المحشر

اللهم إجعل أمواتنا من أسعد السُعدآء في قبوُرِهم اللهُم أرزقهُم الفسّحة والضِيآء وآنسهُم بالقرب إليك يارب العالمين اللهُم اجعل قبورهم في نورٍ دائم لا ينقطع ، واجعلهم في جنتك آمنين مطمئنين ،اللهُم أرحمهم رحمةً تسع السماء والارض.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل