إغلاق معهد ترايدنت ومتى يتم فتح منتدى ترايدنت التطويري

✍️ : الصفحة العربية - تاريخ التحديث: 10 يناير 2021
إغلاق معهد ترايدنت ومتى يتم فتح منتدى ترايدنت التطويري

إغلاق معهد ترايدنت traidnt : المعهد التطويري والذي عُرف منذ اكثر من 15 سنه وله شهرة كبيرة عبر الساحة الإعلامية المرئية والمقروءه ويعتبر من افضل المعاهد الذي تمكن من اخراج العديد من الخبراء في العديد من المجالات التطويرية بقيادة مؤسس المعهد تركي الودعاني.

من المعاهد في المجال التطويري هو معهد ترايدنت والذي إستطاع ان يحافظ على هيمنة المنتديات التطويرية بعد اغلاق العديد وتوقف ايضاً العديد من المعاهد التطويرية كما هو في سوالف سوفت والذي كان المنافس الأقوى لترايدنت.

إغلاق معهد ترايدنت

تعرض المعهد للعديد من الهجمات من قبل العرب والغرب وكان في حينها يتفاجأ مرتادي المعهد بتوقفات ومن ثم يعود للعمل بعد ساعات من التوقفات المفاجئة بسبب الهجمات الإلكترونية من قبل المخترقين.

إغلاق معهد ترايدنت ومتى يتم فتح موقع ترايدنت التطويري
اغلاق معهد ترايدنت

وقرار ايقاف المعهد لم يتم الحديث عنه بشكل رسمي من قبل إدارة موقع ترايدنت, ولكن التوقف لوقت كبير جداً ولأول مرة تسبب في الحديث عن فقدان المعهد والذي يعتبر البيت والمدرسه والمعهد للكثيرون من رواد اصحاب المواقع الإلكترونية وكذلك شركات التصاميم والبرمجه والإستضافة.

وخلال البحث عن الأسباب التي إستدعت لإيقاف المعهد لم يكن هناك اي خبر يؤكد استمرار اغلاقه او رجوعه للعمل سوى رد من احد الدعم الفني والمشرفين بأن المعهد سوف يعود بحلة جديده ونظام جديد.

مقال اخر: الاستعلام عن صلاحية الاقامة

متى يعود موقع ترايدنت

كما ذكرنا لم نتمكن من خلال الصفحة العربية حول الوصول إلى الإجابة الشافية حول هل سوف يعود المعهد للعمل من جديد سواء بتصميم ومظهر وسياسة جديده ام لاء, ولكن مانتمناه ان يتم رجوعه فهناك الكثيرون قد إستفادوا منه والكثيرون ايضاً سوف يستفادون من المعهد لما لديه من قاعدة معلوماتية كبيرة في ثنايا صفحاته.

مجموعة ترايدنت ‏ بدأت منتديات ترايدنت منذ عام 2004 كأول منتدي عربي مختص بأمور تطوير المواقع والمنتديات العربية وحظي معهد ترايدنت علي شعبية كبيرة جدا بين أصحاب المواقع والمنتديات العربية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *