كتاب المرياع لـ ياسر الفيصل ارفع الشاشة وكيف طريقة تحميل وسعر الكتاب

كتابة: الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 12 ديسمبر 2020 10:00 ص - آخر تحديث : 12 ديسمبر 2020 , 10:27
كتاب المرياع لـ ياسر الفيصل ارفع الشاشة وكيف طريقة تحميل وسعر الكتاب

كتاب المرياع : من الكتب التي نالت على إعجاب الكثيرون لا سيما في الوقت الحاضر وفي ظروف ظهور العديد من مشاهير السوشيال ميديا والحديث حول بعض المشاهير من خلال صفحات الكتاب للكاتب ياسر الفيصل.

متابعينا على الصفحة العربية يسعدنا ان نضع لكم أحد الكتب التي تم اصدارها في السنة الحالية 2020 والحديث حول المشاهير في السوشيال ميديا سواء كان المشاهير رجال او نساء, وهنا يتحدث الكاتب عن ظاهرة المشاهير بدون اي تعميم ولكنه يظهر جانب من بعض المشاهير من خلال كتابه المرياع.

سعر كتاب المرياع

الكتاب يمكن ان نجده عبر المتاجر الإلكترونية كما هو في قاريء جرير وكذلك من خلال المكتابات والحصول على الكتاب الورقي وايضاً بصيغ الكترونية يمكن تحميل كتاب المرياع على الهاتف بعد الشراء او على جهاز الكمبيوتر بصيغة pdf وكذلك بصيغة pub للأجهزة الذكية وايضاً اجهزة الكمبيوتر المحمولة.

الكتاب متوفر لدى مكتبة جرير بسعر 72 ريال سعودي للكتاب الواحد, وكذلك سعر بصيغة الأجهزة الذكية بسعر 50 ريال سعودي بالصيغة pub, ويمكن الشراء عبر الفيزا وماستر كارد ايضاً من اي مكان.

تابع ايضاً: دعاء رفع البلاء

حول كتاب ارفع الشاشة

كتاب المرياع لـ ياسر الفيصل ارفع الشاشة وكيف طريقة تحميل وسعر الكتاب

ظاهرة ارفع الشاشة في مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا على برنامج سناب شات وكيف يقوم بعض المشاهير باستغلال هذه الشهره في ترويج قيم سطحية و تركيزهم على العوائد الماديه من خلال هذه المنصات من غير أي اضافه حقيقيه او إعطاء القدر الكافي من الاحترام لجماهير الناس, ونظراً للشهرة الكبيرة للمشاهير تطرق الكاتب واصدر الكتاب.

تفاصيل المنتج

القسم : ثقافة عامة
اللغة : عربي
سنه النشر: 2020
الكمية : 1000
الوزن ( جرامات ) : 80
عدد الصفحات : 80
الردمك : 9789778547658
نوع الغلاف : ورقي
الزيارات : 8721

تنزيل كتاب ياسر الفيصل

وحول تنزيل وتحميل كتاب ارفع الشاشة يمكن من خلال كما تحدثنا عبر المواقع الإلكترونية التي تتيح الشراء عبر الإنترنت كما هو في [1]jarirreader جرير تاريخ تحديث الرابط 12 ديسمبر 2020  والذي يمكنكم شراء المنتج من هناك.

ويمكن بعد شراء المنتج من تنزل الكتاب وقراءة الكتاب من خلال اجهزة الهواتف الذكية, وايضاً سوف يسمح لكم استخدام الكتاب لإرساله لصديق او عزيز لديك كا هدية.

وإلى هنا نكون قد إنتهينا من وضع لكم عبر موقعنا مقالنا اليوم من الكتب الأدبية والجديدة والتي تم اصدارها حديثة خلال السنة 2020 وتتحدث عن المشاهير لا سيما مشاهير السناب شات وكذلك انستقرام والحديث عن ارفع الشاشة لأعلى لإستغلالها كما تحدث الكاتب لأمور اخرى.

المراجع[+]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *