حقيقة اختراق مركز قياس للنتائج 1441-2020 موقع قياس تهكر

اختراق مركز قياس هاشتاق يرتفع في الترند السعودي وذلك بعد انتشار خبر عن قيام أشخاص بإختراق مركز قياس الإلكتروني مع نشر بعض الصور التي توضح حالة الإختراق.

ارتفع الهاشتاق بعد ان تناقل مغردون صورة اختراق موقع “قياس” ووجه فيها الهكر رساله بعد ان قام بالاختراق، والبعض قال انها قديمه وليست الان، جدير بالذكر ان الموقع متعطل حالياً لكن لا وجود لأي رساله من مخترق ما او ما شابه.

حقيقة اختراق قياس

اما حول الحقيقة فقالت سبق عبر صفحتها على تويتر ان الصور التي تم تداولها كانت قديمة وليست حديثة واوضحت ان الصور تعود إلى حالة إختراق لمركز قياس قبل اكثر من ثلاث سنوات وليست حديثة كما زعمت بعض الحسابات الإلكترونية.

ونوهت بأن مركز قياس يعمل بشكل طبيعي وفي حال ثقل التصفح فهذا يأتي بيسبب الضغط الكبير على النطاق الخاص “الموقع ” لقياس والعديد الكبير للطلبات ويمكن ان يتم تحديث الصفحة في حال كان هناك ثقل في التصفح.

الإعلان عن موعد نتائج قياس, والذي تحدثنا عن قياس للنتائج في مقال مستقبل, استفسارات حول إختبار القدرات خارج المملكة في نتائج قياس 1441.

تتوارد الأسئلة بشكل كبير حول الطلاب الذين يدرسون خارج المملكة العربية السعودية, أيضاً الذين يقضون اجازات خارج الممللكة ويريدن أن يختبروا في القدرات في قياس.

وهل من الممكن ان يتمكنوا من التسجيل والإلتحاق بالإختبارات في إختبار القدرات في قياس في وقتها المحدد ام لاء.

وعلى ذلك نعرض عليكم بعض من هذه الأسئلة والأجوبة من المركز الوطني للتعليم وهل ممكن ان يدخل القدرات في الإختبارات.

أنا طالب أدرس خارج المملكة العربية السعودية كيف يمكنني أن أدخل اختبار القدرات ؟

المركز يقدّم خدمة عقد اختبار القدرات العامة خارج المملكة عبر الحاسب الآلي في أكثر من دولة، وما زال العمل جاريًا لفتح مقرات في بقية دول العالم، ولمعرفة مقرات الاختبار الخارجية، يمكنك الدخول إلى صفحة الاختبارات المحوسبة(للتعرف على المقرات).

أنا طالب في الصف الثاني الثانوي وقد فاتني دخول اختبار القدرات ؟

يمكنك الدخول في أي فترة اختبار قادمة.​

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى