اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اخبار مصر اليوم : مصر تحصل على اعلي الاصوات في انتخابات لجنة الحقوق الاجتماعية بالأمم المتحدة

اخبار مصر اليوم : مصر تحصل على اعلي الاصوات في انتخابات لجنة الحقوق الاجتماعية بالأمم المتحدة

كشفت مصادر مطلعة على ان مصر قد حصلت اليوم على اعلي الاصوات وذلك في انتخابات لجنة الحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية للبشر والتي كانت قد اجريت في المجلس الاقتصادي والاجتماعي داخل مقر الامم المتحدة في نيويورك .

حيث كشف اليوم مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة السفير عمرو ابو العطا في بيان رسمي على ان النجاح الكبير الذي حققة المرشح المصري الدكتور محمد عز الدين وذلك في تلك الانتخابات وحصولة على اعلي الاصوات رسميا وذلك مابين المرشحين لعضوية اللجنة حيث ان ذلك يعكس ثقة المجتمع الدولي في كافة الكفاءات والخبرات المصرية وبالاخص ثقة الدول النامية على قدرة المرشحين المصرين في التعبير عن شواغلهم في ملف حقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية للبشر والذي يحظى بأولوية خاصة لدى تلك الدول.

كما اضاف في حوارة اليوم على ان هذا النجاح يعكس الاهتمام الكبير والذي توليه السياسة الخارجية المصرية من اجل تعزيز الاهتمام في ملف حقوق الانسان الاقتصادية والجتماعية والثقافية وذلك خلال اطار المقارب المبدئية لمصر من اجل موضوعات حقوق الانسان والتي تحرص على التوازن بين الاهتمام في مختلف الحقوق المنصوص عليها في الاتفاقيات الدولية .

الجدير بالذكر ان اللجنة المذكورة تقوم بعمل مراجعة كافة تقارير الدول وذلك عن حالة حقوق الانسان الاقتصادية والاجتماعية والثقافية وذلك بين الدول الاعضاء .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *