لعبة اشعلت العالم

تحميل لعبة Among Us عبر الجوال مجانا الكمبيوتر امونغ اس

لعبة Among Us والتي تم البداء في إصدارها في سنة 2018 وإشتهرت بشكل كبير في الأشهر الأخيرة من عام 2020 وتحديداً في شهر 8 وكذلك شهر سبتمبر 9 من العام الحالي 2020.

تحميل لعبة among.us للكمبيوتر مجانا لعبة Among Us أونلاين تحميل لعبة among.us للكمبيوتر مجانا 2020 تحميل لعبة among us للكمبيوتر ويندوز 7 تحميل لعبة among us للكمبيوتر 2021 من ميديا فاير تحميل لعبة among us للكمبيوتر اصدار 2020.5 9s تحميل لعبة among us مهكرة للكمبيوتر 2020 تحميل لعبة Among us للكمبيوتر من ميديا فاير.

شرح استخدام لعبة among.us

اللعبة تعتمد طريقة لعب مباشرة وسلهة جدًا، تجربة اللعب هي ببساطة عبارة عن مجموعة من الأشخاص -أنت وأصدقائك- تتعطل مركبتهم الفضائية أثناء سفرهم، وهو ما سيجعل اللاعبين مضطرين لأداء بعض المهام داخل المركبة حتى يقوموا بإصلاحها والعودة إلى منزلهم، وحتى الآن الأمور جيّدة.( steampowered Among Us تاريخ تحديث الرابط 17 اكتوبر 2020))

لعبة Among Us

ضمن هؤلاء اللاعبين يكون هناك شخص يتم تلقيبه بلقب Imposter (المحتال/المخادع) وهذا الشخص يتم اختياره بشكل عشوائي من قبل اللعبة دون تدخل منه أو من الفريق، دور هذا الشخض هو منع باقي الفريق من إنجاز المهام ومحاولة تخريب المركبة بشكل أو بآخر، ومن ناحية أخرى فيجب أن يقنع اللاعبين بأنه ليس المخادع حتى لا يطردوه.

تتم عملية اللعب بشكل تقليدي، وكل فترة يتم اجتماع بين كافة اللاعبين للتصويت عمّن هو الـImposter، لو كانوا اللاعبين على حق فسيتم طرده وسيتم ربح الجولة، لو كانوا على خطأ سيستمر اللعبة. تضم اللعبة 4-10 لاعبين، في حالة زيادة اللاعبين يزداد عدد المحتالين ليصل حتى 3.

ماهي لعبة أمونغ آس

أمونغ آس لعبة جماعية على الإنترنت طوَّرها ونشرَها استوديو الألعاب الأمريكي إينر سلوث وصدرت في 15 يونيو 2018. اللعبة متوفرة على أنظمة مايكروسوفت ويندوز و‌أندرويد و‌آي أو إس.

تاريخ الإصدار الأولي: 15 يونيو 2018 مطور البرامج: InnerSloth الناشر: InnerSloth المحرك: يونيتي النوع: Social deduction game الأنظمة الأساسية: آي أو إس، مايكروسوفت ويندوز، أندرويد

تحميل لعبة Among Us

اللعبة متاحة حاليًا لعدد كبير من المنصات، وذلك كالتالي:
جوجل بلاي (مجانية)
آب ستور (مجانية)
ستيم (للكمبيوتر / بسعر 5 دولار)
• غير متاحة لإكسبوكس أو بلايستيشن حتى الآن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل