مقتل محمد حزام المالكي صور في الطائف من قبل أمن الطائف في تعقب نظام داعش

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 9 مايو 2016 4:58 م -

مقتل محمد حزام المالكي صور في الطائف من قبل أمن الطائف في تعقب نظام داعش ومحاصرة المدعو المالكي وقتلة في مخبئة.

مقتل محمد حزام المالكي

تمكنت قوى الأمن في محافظة الطائف في المنطقة الشرقية من السعودية, من محاصرة أحد أفراد نظام القاعدة في الطائف وقتلة بعد إختباءه في أحد الأوكار في أ؛د الجبال.

وكانت قد تواجدت قوة الطوارئ الخاصة ، وقوة المهمات الخاصة ، وقوات من الشرطة في الموقع  اليوم لحين أن تمكنوا من الوصول للمطلوب وقتله وذلك بعد ان تبادل اطلاق النار مع الجهات الامنية، فتعاملوا معه بالمثل ، حتى أن تمكنوا منه ، فيما تشير المعلومات الى العثور على أسلحة بالموقع ،الذي يتم تمشيطه حالياً .

 

وكشفت مصادر لـ”سبق” أن شعبة الأدلة الجنائية بشرطة الطائف كانت موجودة ومشاركة ضمن المهمة الأمنية، وذلك بعد أن باغت المطلوب الأمني بإطلاق النار في وقت مبكر صباح اليوم، وهو ما دفع الجهات الأمنية للصعود للمطلوب، فيما تولت الأدلة الجنائية معاينة الموقع، ومن ثم المشاركة في إطلاق النار الذي انتهى بمقتل المطلوب، ومن ثمَ تحريز السلاح الذي كان بحوزته

ووزارة الداخلية اذ تعلن ذلك لتؤكد أن الجهات الأمنية ستواصل ملاحقتها لكل من تسول له نفسه تهديد الأمن والإستقرار،مشيدةً في الوقت ذاته بالتفاعل الرائع للمواطنين من أهالي المنطقة الذي أكدوا فيه أن المواطن هو رجل الأمن الأول . وسوف يصدر لاحقاً بيان تفصيلي بالمستجدات .

 

المصدر: متابعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *